ميلان يقدم 100 مليون يورو لإغراء ريال مدريد

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي ينوي التعاقد مع 4 لاعبين من ريال مدريد في الموسم المقبل مقابل مبلغ قد يصل 100 مليون يورو.

واللاعبون المنوي التعاقد معهم هم المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو ولاعب الارتكاز الألماني سامي خضيرة ولاعب الوسط المهاجم البرازيلي ريكاردو كاكا والمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

ويأمل ميلان إتمام الصفقات التي تبدو ممكنة منطقياً في ظل الظروف التي يعيشها كل لاعب في صفوف الفريق الملكي هذا الموسم.

كارفاليو ورحيل مجاني

وينتهي عقد البرتغالي الدولي مع نهاية الموسم الجاري، وسيكون قد بلغ من العمر 34 عاماً، وهذا من الأسباب القوية التي ستجعل الريال يتخلى عن اللاعب "المسن" في حين أن النادي الإيطالي مشهور بالتعاقد مع من هم في سنة، إضافة إلى أن انتقاله سيكون مجانياً.

خضيرة ومشاكل مع مورينيو

وما زالت الصحافة تتحدث عن الخلاف الذي دب بين المدرب البرتغالي ولاعبه الألماني بعد حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب في مباراة الفريق ضد ليفانتي، وحمله مورينيو مسؤولية الخسارة في تلك المباراة، إضافة إلى أن مركز اللاعب في التشكيلة الأساسية غير مضمون بوجود لاس ديارا وفابيو كوينتراو والعودة القريبة المتوقعة للتركي نوري شاهين.

كما يرغب ميلان بالتعاقد مع اللاعب ليكون بديلاً للقائد غاتوزو الذي يعاني من إصابات كثيرة، ولم يعد أداؤه مقنعاً في الفترات الأخيرة، والسعر المتوقع للاعب هو من 20-25 مليون يورو، علماً أنه لم يكلف إدارة الريال أكثر من 15 مليون يورو.

كاكا يعود واوزيل موجود

وقد لا تشفع العودة القوية للاعب البرازيلي ريكاردو كاكا الذي بدأ يستعيد مستواه المميز مع ريال مدريد، لكن وجود مسعود أوزيل في نفس الموقع وخطط اللعب التي يفضلها مورينيو، قد تبقيه على مقاعد البدلاء، وهذا أمر لم يعتده كاكا إذا كان في أحسن حالاته.

كما أن ميلان هو الفريق الذي شهد تألق اللاعب وتتويجه بجائزة الأفضل في العالم، إضافة إلى المبلغ الكبير المتوقع أن يقدمه ميلان لاسترجاع لاعبه، فالتقارير تتحدث عن 40 مليون يورو مقدمة من ميلان.

هيغواين "راحت عليه"

وسيكون مطلب ميلان الرابع هو الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي فقد مكانه الأساسي للفرنسي المتألق كريم بنزيمة، وسيكون قدوم نيمار رصاصة الرحمة على تواجد بنزيمة في التشكيلة الأساسية، وهذا سيسرع في رحيل المهاجم الشاب مقابل 30 مليون يورو.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..