صقور الجديان ترفع شعار: لا تراجع ولا استسلام في المهمة الانتحارية

يدخل صقور جديان السودان مباراة اليوم بهدف واحد ليس هناك سواه الا وهو الفوز والفوز فقط والحصول علي النقاط الثلاث لرفع رصيد المنتخب الي 16 نقطة في الصدارة وايقاف قطار النجوم السوداء في 13 نقطة والابتعاد عن المنافسة علي افضل الثواني حيث يرفع الصقور لاتراجع ولا استسلام ويرفض المنتخب التفكير في اي شيء اخر سوي الفوز ويعلم لاعبو المنتخب وجهازهم الفني ان مباراة اليوم حياة او موت ليس لهم ولكن للامل ولخطط المنتخب في الحصول علي كاس الامم ويحلم

المنتخب الوطني واتحاد الكرة والجمهور ان يحقق منتخبنا هذه الامنية.
ابعاد غانا سيكون حدثا مدهشا: قيمة اللعب في نهائيات كاس الامم
لاعبو المنتخب يعرفون جيدا قيمة اللعب في نهائيات كاس الامم الافريقية ونثق في انهم سيقاتلون من اجل تحقيق ذلك خاصة في حالة الفوز والتاهل سيدخلون التاريخ من اوسع الابواب باللعب في النهائيات مرتين خلال ثلاثة اعوام بعد غياب دام 32 عاما وهو ما لم يسبقهم عليه اي جيل سابق ان حقق مثل هذا الانجاز لان ذلك يعني ان منتخبنا سيضرب عدة عصافير بحجر واحد اوله الفوز وصدارة المجموعة والثاني ابعاد منتخب غانا من المنافسة وسيكون حدثا مدهشا ليس في القارة السمراء بل في العالم باسره خاصة ان جيش المحترفين بالمنتخب الغاني يلعب في الدوريات الاوروبية وثالث المشاركة في نهائيات كاس الامم للمرة الثانية خلال ثلاثة اعوام وهو انجاز غير مسبوق.
الاصرار سبب تعادل الصقور مع محترفي غانا

مع امل التقدير لمنتخب النجوم السوداء الذي يعج بمحترفين ذوي مهارات عالية وامكانيات كبيرة حال دون ظهورها في لقاء اكرا الذي انتهي تعادليا اصرار صقور الجديان الكبير علي مفاجأة الغاني بارضه ووسط جمهوره.

الحذر مطلوب من الغاني

مواجهة منتخبنا لغانا لن تكون سهلة علي الاطلاق لان المنتخب الغاني يتمتع بقدرات كبيرة ولاعبوه علي مستوي مهاري عالي ومن الصعب الفوز عليهم وهم يعرفون جيدا حجم وقيمة منتخبنا لذلك لابد من الحذر الكبير.

مباراة الكنغو اظهرت معدن لاعبي المنتخب

مباراة منتخبنا الاخيرة مع نظيره الكنغولي اظهرت معدن لاعبي منتخبنا الذين يحرصون علي الفوز بملعبهم او خارجه ولا يعرفون اليأس حتي اللحظات الاخيرة وهو سلاح كبير.

اهتمام غانا باللعبة

من خلال زيارتي الي غانا عام 2008 لتغطية فعاليات نهائيات كاس الامم الافريقية لاحظت الاهتمام الكبير الذي تتمتع به لعبة كرة القدم بغانا.

استغلال عنصري الارض والجمهور

مباراة منتخبنا مع غانا لن تكون سهلة علي الاطلاق وسيسعي صقور الجديان لاستغلال عنصري الارض والجمهور لمصلحتهم ومحاولة مباغتة الغاني بهدف مبكر.

دعم الوزير حافز كبير

الدعم المقدر الذي قدمه وزير الشباب والرياضة الاتحادي الاستاذ حاج ماجد سوار للمنتخب الوطني والبالغ مليار جنيه يعطي المنتخب حافزا ودافعا كبيرين لتحقيق اماله وتطلعات جماهيره المنشودة.

الغاني امامه فرصتان

امام منتخب غانا فرصتان للفوز او التعادل لتصدر المجموعة التاسعة حيث يتفوق علينا بفارق الاهداف.

التمركز الدفاعي مطلوب

نامل ان يجيد دفاع منتخبنا احكام الرقابة والتمركز الصحيح في الملعب.

لا لاحتفاظ محترفي غانا للكرة

محترفو منتخب غانا قادرون علي الاحتفاظ بالكرة فترات طويلة من المباراة وان حدث ذلك فسوف يساهم في هبوط عزيمة لاعبي منتخبنا الذين سيلعبون تحت ضغط جماهيري سيكون في مصلحة المنتخب الغاني.

نســـيــــــــــــــان تعـــــــــــــــــادل اكرا

الشيء الذي لابد ان يضعه لاعبو منتخبنا في حساباتهم قبل مباراة اليوم هو نسيان تعادلهم امام منتخب غانا باكرا حتي لا يلعبوا بتراخ قد يؤدي لنتائج عكسية ونثق في ان الجهاز الفني واللاعبين يضعون في حساباتهم كل هذه الامور التي قد تحدث ضد المنتخب سواء مساعدات تحكيمية او التعامل بخشونة وعنف لذا لابد ان يؤدي لاعبو المنتخب دون اي تهاون في المباراة من بدايتها وحتي النهاية.

قوون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..