أخبار السودان

جيهان السادات : طلبت من سوزان مبارك زيادة معاشي ولكنها تجاهلتني

كتبت ? حنان محسن :طلت علينا السيدة جيهان السادات حرم الرئيس المصري الاسبق محمد انور السادات مع الاعلامي معتز الدمرداش على قناة الحياة في برنامج ?مصر الجديدة ? وتحدثت عن زوجها وعن حسني مبارك وفترة حكمه وزوجته سوزان مبارك و نجليها علاء وجمال مبارك كما تحدثت عن مرحلة ما بعد الثورة والامور التي بدأت تخيفها من الجماعات الاسلامية .

وقالت جيهان السادات ان زوجها محمد انور السادات قتل شهيدا وعلى قدميه وسط جنودة على المنصة ، ولو كان سئل في احد الايام عن الطريقة التي يتمنى الموت بها فسيكون بالتأكيد اجابته الموت بهذه الطريقة ، اما حسني مبارك جاءت نهايتة يائسة خاصة وانه دخل على سرير المرضى وقت محاكمته ، وهذا لا يليق بكرامته وكيانة كرئيس جمهورية، وكان يجب عليه ان يقف امام الجميع ويعترف بخطأة ويحاسب .

واوضحت ان جمال مبارك هو السبب في وصول والده لهذه الدرجة وخلعه من منصبة بهذه الطريقة ، حيث انه كان يحلم بالتوريث ولكن هذا لم يحدث والثورة غيرت كل شئ .

وفيما يخص المعاش الذي تتقاضاه قالت جيهان السادات اتقاضى 4000 جنية وفي احد الايام اتصلت بالسيدة سوزان مبارك حتى اطلب منها زيادة معاشي بشكل ودي ، ولكنها تجاهلت الرد علي ولم يتحقق الأمر .

وفيما يخص امكانية وصول الجماعات الاسلامية للحكم في مرحلة الانتخابات الرئاسية القادمة فقالت انها ترحب بالاسلاميين ،ولكنها تخشى ان تتحول مصر لدولة اسلامية يفرض فيها مسؤوليها على السيدات عدم الخروج للعمل وارتداء الحجاب ونعود للخلف .

وكالات

تعليق واحد

  1. نعود الي الخلف هل تقصد ان الاسلام دين رجعي ومتخلف هذه السيدة الانجلبزية معزورة لا تفقه شئ عن الاسلام

  2. الاخ / زهجان
    يبدو انك فعلا اسم علي مسمي؟!! الاسلام يا اخي دين التسامح ودين الانسانية وهو الدين الخاتم؟!! غير ان ما يحمله الاسلامويين( واعني من يملاؤون الدنيا ضجيجا وصراخا) بأنه لا تبديل لشرع الله وانه فلترق منهم دماء ولترق منا دماء فلترق( كل الدماء) هؤلاء هم الرجعيون المتخلفون الذين مع الاسف (يفرغون) الاسلام من جوهره فلا يتبق منه سوي ( الشعارات!!!!) ودونك اهل الجبهة القومية ومن ورثهم ( اهل المؤتمر الوطني) الذين افرغوا الاسلام من كل معانيه النبيلة واصبح فقط مجرد تكبير وتهليل ( بكل) ميوعة وخلاعة!!!! وحتي في مصر القريبة لعلك تابعت ( باستغراب) مثلي قول( زعيم) الارهابين الدعو( الزمر) بعد اكثر من ثلاثين عاما ( يقول) بأنهم لم يكونوا يقصدون( قتل) الرئيس السادات ؟!!! هكذا هم الدين عندهم وسيلة لتحقيق غاية الوصول الي السلطة وبعد ذلك علي ( مصر ) السلام لتلحق بالسودان الذي رفعنا( الفاتحة) علي روحه منذ 1989

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..