بيع قناة زول لرجل أعمال معروف..!!

قام رجل أعمال معروف بشراء قناة زول, وافادت مصادر مطلعة ان رجل الاعمال بصدد تغيير الادارة التي تعمل بالقناة وان الاسباب التي ادت الى توقف القناة في الايام الفائتة يعود الى العمل في تغير الهيكل الإداري و تعيين مذيعين جدد حتي تعود فضائية زول بشكل يمثل الهوية السودانية.
يذكر ان قناة زول تضم عدد من المذيعين و المذيعات الائي التحقن بها في الفتره الإخيرة وفي مقدمتهن هبة الأمين و ريم المك ومع تصاعد أنباء عن تغير طاقمها الاداري فان عدد من طاقم القناة الاعلامي قد يواجهون بخطر التشرد و الإيقاف.
وعملت مصادر ان اصابع التهكنات اشارت الى رئيس نادي المريخ جمال الوالي بوصفه رجل الاعمال الذى قام بشراء القناة بالرغم من عدم افصاح الرجل عن ذلك الامر.

فنون

تعليق واحد

  1. دي قروش المؤتمر الوطني – هي قروش الغلابه اهلي التعبانين ومن جبايات ضرائب وخلافه ومنها قروش اخدته مني الدوله زمان ايام الضرائب على المغتربين – يارب نشوف فيكم يوم اسود يا حكومة السجم والرماد

  2. زول قناة فاشلة بكل المقاييس ، بالرغم من الاسم السوداني البحت الا وانها لا تنتمي الي السودان بصلة لا من قريب ولا من بعيد ..
    ولولا شعارها لحسبناها قناة من القنوات الشامية التي لا تحصي ولا تعد
    فشلتم فشل ذريع ونتمني ان يعاد ترميمها من جديد وتحذو حذو الشروق والنيل الازرق وياقي كوكبة القنوات الاخري ز
    (؟)

  3. اضم صوتي لابو محمد مافيها اي حاجة جديدة تكرارا وكلها اغاني وفنانين نكرة لم نعرفهم من قبل . اغاني هابطة . ومكررة وقنواتنا اصبحت غنائية تهتم بالغناء السوداني اغنية الحقيبة التي كررت وتجدها في كل القنوات السوال المحيرني ماذا قدمت اغنية الحقيبة للسودان . هل انتشرت عالميا او عربيا .:cool: :rolleyes: ( )

  4. قناة فاشلة بكل المقاييس ومسابقات واغاني هابطة ومقدمين غير مثقفين ولا خبرة ولا حنكة لم يضيفوا شئ للمتلقي قناة حبشية اكثر من كونها سودانية وطاقم ضعيف ، اتمنى ان يتم التجديد من الألف للياء حتى تستاهل هذا الإسم ( قناة زول )

  5. قناة لا تعبر عن الاسم الذي تحملة وبأسم السودانيين نتبرأ منها اذا سمح لي الشعب السوداني بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..