أهم الأخبار والمقالات

أول رحلة تجارية إسرائيلية عبر المجال الجوي السوداني

تنطلق رحلة خاصة الأحد من مطار بن غوريون الإسرائيلي قرب تل أبيب، إلى عنتيبي في أوغندا، ستمر فوق أجواء السودان، لتكون أول رحلة تجارية لطائرة إسرائيلية مسجلة فوق السودان، الذي لم يوقع بعد اتفاق إقامة علاقات رسمية مع تل أبيب.

وحسب قناة “I24 نيوز” ستقلع طائرة تابعة للخطوط الجوية الإسرائيلية “إلعال” من إسرائيل فارغة، وتعود إلى إسرائيل وعلى متنها 153 أوغندياً، لدراسة الزراعة في إسرائيل، بمبادرة من وزارة الخارجية.

ومن المتوقع أن تستغرق الرحلة حوالي خمس ساعات، وبفضل مرورها فوق السودان، ستتقلص مدتها بنصف ساعة.

‫2 تعليقات

  1. وماذا استفاد السودان من ذلك ؟ هل لاحظتم مدى احتقار الشعب الامريكى لهذا الترمب فى الانتخابات الحاليه ؟ هذا الذى حضر الى المنطقه واذل اكبر الرءوس فيها بما فيها سارقى الثوره من الحكومه الحاليه.حتى نتن ياهو لم يصدر أى تعليق ليساند نرمب الان وكذلك تصويت ما لا يقل عن 90% من يهود اميركا لبايدن …وذلك لعلمهم انتهاء هذا الكارت القمىء .

  2. الإسرائيليين ديل ما بدوك فرصة تتملص او تتلون او تحاول الكذب علي شعبك ما بهمهم بفضحوك علي طول و عايزين ينفذوا الاتفاق السري في العلن قبل الانتخابات الامريكية و ناسنا فاكرين نفسهم أذكياء و يقولو ليك منتظرين موافقة المجلس التشريعي و نحنا حكومة انتقالية مع عندنا سلطة ده ما هم اسرائيل المهم عندهم اتفقت تنفذ و بس عارفينكم كذابين و منافقين و جهلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..