جريمة وأحداث

ضبط آلاف الدولارات مخبأة داخل “لعب أطفال” في طريقها للتهريب

الخرطوم: بكري خليفة
أحبطت إدارة جمارك مطار الخرطوم وردية “ذو النورين” مغادرة يوم الأربعاء، محاولة تهريب عملات أجنبية مخبأة داخل لعب أطفال “سيارات”، بحوزة راكب أجنبى محاولا تهريبها للخارج.
في حين، ضبطت وردية “الفاروق” مغادرة بالمطار، عملات أجنبية بحوزة إحدى السيدات المغادرات للخارج اخفت العملات بطريقة إحترافية داخل حقيبة السفر.
وأفاد مدير جمارك المطار العميد الفاتح حسن، أن الضبطيات النوعية لمنسوبي جمارك مطار تدل على الحس الأمني العالي والتفاني في العمل.
وأضاف أن وردية ذو النورين مغادرة ومواصلة لسلسلة الضبطيات السابقة قامت بضبط مبلغ 31،300 دولار مخبأة داخل لعب أطفال (سيارات بلاستيك ) بحوزة راكب أجنبي.
وأكد أن قوات جمارك مطار الخرطوم قادرة على سد كافة منافذ التهريب بالمطار وإفشال جميع الخطط التهريبية لحماية الإقتصاد السوداني.
من جانبه، صرح مدير الصالات والتارمك بجمارك المطار العميد هشام محمدر للمكتب الصحفي للشرطة، أن وردية الفاروق مغادرة تمكنت من إحباط محاولة تهريب عملات أجنبية بحوزة سيدة عبارة عن مبالغ (٩٥٩٥٠) ريال (٢٠٠٠) دولار أمريكي (١٢٠٠) درهم إماراتي. مشيداً بقوات الورديات المختلفة وتحقيقهم للعديد من الضبطيات النوعية في الأسابيع القليلة الماضية حاثهم على بذل المزيد من الجهد لمحاربة التهريب.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..