جريمة وأحداث

شرطة الخرطوم: سندك معاقل الإجرام

الخرطوم: الراكوبة

أكد مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق ياسر عبد الرحمن، بقدرة الشرطة على دك معاقل الإجرام والمتفلتين، وبسط هيبة الدولة، وإنفاذ القانون وردع المعتدين على حقوق المواطنين في أنفسهم وممتلكاتهم.
وقال لدى زيارته وعدد من قيادات شرطة الولاية الإرتكازات النهارية بمحليات العاصمة الخميس، إن بث الأمن والطمأنينة للمواطنين من أولى أولويات الشرطة، التي سخرت لها الامكانيات المادية والبشرية لمحاربة الانشطة غير المشروعة والظواهر السالبة كافة، وفق الخارطة الجنائية للولاية.

وحيا ياسر، تعاون المواطنين لماتقوم به الشرطة ومعاونتهم بالإبلاغ الفوري لدي أقسام ومضابط الشرطة، وعبر رقم النجدة المجاني، تحقيقاً لشعار الأمن مسئولية الجميع.
وأشار  الى أن الحملات المنعية أسفرت عن ضبط كميات من الدراجات النارية  والركشات  وقد تم تحويلها لجهات الإختصاص لتوفيق أوضاعها القانونية ومحاربة السكن العشوائي داخل المخططات السكنية  وتنظيم الأسواق فضلاً عن إزالة تظليل عدد من المركبات المخالفة.

وجدد التأكيد على أن الشرطة في خدمة الشعب لحفظ أمنه في حله وترحاله ومكافحة الظواهر  السالبة وتجفيف بؤر الجريمة  التي تنعكس سلباً على أمن المواطن ونشاطه العام.
وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة ان شرطة ولاية الخرطوم تنفذ حملات واسعة تغطي كافة محليات الولاية للقضاء علي التفلتات والظواهر السالبة وتنظيم حركة السير للمركبات بالطرق العامة والاسواق وتوقيف معتادي الإجرام حيث أسفرت الحملات عن اتخاذ اجراءات قانونية في مواجهة عدد من المتورطين وحجز مركبات مخالفة للقانون.

تعليق واحد

  1. مبروك لشرطة السودان .. ونعم لفرض هيبة الدولة .. ندعم الشرطة قلبا وقالبا .. فهى السند للوطن والمواطن .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..