أخبار السودان

 حملات واسعة للقبض على تجار الدولار بعد اختراق مجموعات الواتساب

شنت مباحث التموين حملة على تجار العملة بجميع أنحاء الولاية أسفرت عن مبالغ طائلة من العملات الأجنبية وتعمل على المبالغ المضبوطة.

ودونت مباحث التموين نهار أمس الأحد بلاغات في مواجهتهم تحت المواد 5أ و6أ التعامل بالنقد الأجنبي والمادة 57 تخريب الاقتصاد، وأكد مصدر بالتموين أن الذين ضبطوا من أخطر المضاربين بالدولار، وكشف أن العملية تمت عقب اختراق المباحث لقروبات تجار العملة على الواتساب، ومن ثم تمت عملية تجفيف المنابع حملة شاملة للقبض على تجار الدولار وقبض خلالها على 5 آلاف من السريحة بينهم طلاب جامعات، مؤكداً أن الحملة بدأت قبل 3 أسابيع وتستمر حتى القضاء على المضاربة وتجارة الدولار.

‫2 تعليقات

  1. موفقين انشاءالله واضربوا على الكلاب بايد من حديد لانهم باخوى واخوك ما حا يتركوا هذه التجارة الوسخة التى دمرت اقتصاد
    البلد وخليكم على الواتس وكل وسائل الاتصال حتى تقطعوا خبرهم ولكن انا بشوف انو العقاب الرادع مش العقاب الهين هو الذا سوف يقطع دابرهم عقاب يكون من 15سنة ول فوق وع مصادرة الاموال ده بكون رادع تماما لكل من يفكر ان يخرب الاقتصاد وتكون المحاكمات جاهزه يعنى على السجن طوالى محاكمات طوارى .

  2. المفروض مع هذه الحملات ان تعطى البنوك اسعار مجزية للناس عشان تمشى تحول فى البنك على طول مش حملات من غير مخرج لمن يريد ان يحول ومضطر ما بتنفع لازم تضعوا الحلول بتحسين سعر الصرف بان يكون مقارب للسوق الاسود حتى يلجأ الناس للبنوك وتنهتهى قصة تجارة العملة لان البنك حتى لو نقص قليل من السوق الاسود بكون اضمن لمن يريد ان يحول ارجوالاهتما م بهذه الفكرة لانو وزير مالية النظام السابق طبقها ونجحت جدا وفى لنهاية انخفض سعر الدولار تلقائيا فلماذا لا تجربها يا جبريل .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..