أهم الأخبار والمقالات

حميدتي يدعو لاستراتيجية وطنية للشباب

"حتى لايكونوا فريسة لجماعات الهوس الديني"..

الخرطوم: الراكوبة

دعا نائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو حميدتي، إلى وضع استراتيجية وطنية خاصة بالشباب ابتداءً من المدارس وانتهاءً بالمشاركة السياسية.

ولفت حميدتي بحسب وكالة السودان للأنباء، ان الاستراتيجية حتى لايكون الشباب فريسة لجماعات الهوس الديني واستغلال الطاقات، ونبه إلى ضرورة اعادة النظر فى مراكز التدريب وتنظيمها، وتسخير كافة الامكانيات لتدريب الشباب.

وأكد، دعم الدولة لكافة مشاريع الشباب الانتاجية، داعيا الشباب للتوحد والتفرغ لاستغلال ثروات وخيرات البلاد وصولا لتحقيق شعار ” السودان سلة غذاء العالم “.

ووجه رسالة للشباب “بأن السودان ينتظرهم لقيادة مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، والخروج من الهزائم الى النصر بزيادة الانتاج، باعتبارهم صمام امان السودان حاضرا ومستقبلا”.

‫9 تعليقات

  1. ابتعدوا من استقضاب الادارت الاهليه تسلم الجره من الكسر واعد توزيع العربات للمدارس والمستشفيات

  2. هذا الامی الجنجویدی بقی ینظر, هانت الزالابیةوالله اخیرالانقاذ, جنرلال خلا ام جنرال مجیه!

  3. متى يتم القبض على هذا المجرم واعادة الثروة التي نهبها من الشعب السوداني وقبضها ثمناً لأرواح الشباب السودانيين، الى خزينة الدولة السودانية.
    أين لجنة تفكيك نظام الإنقاذ ومخلفاته الضارة بالوطن والمواطن من فساد ونهب، أين النيابة العامة؟ ما هي الأسباب التي جعلت ايداع البشير وعلي عثمان ونافع تحقيقاً للعدالة وترك ذراعهم الضاربة والحامية لهم حرة طليقة؟
    واللّه إن الدمار الشامل والحرب الشاملة التي تسطع بعدها شمس الحقيقة وتستقيم فيها العدالة ويتم القصاص بعدها من هؤلاء القتلة، لأفضل ألف مرة من هذا الانكسار والنفاق والخنوع والخوف الذي يعيشه الشعب السوداني جميعه.
    الشعوب التي لا ترفع رأسها عالياً لن تكتب لها الحياة.

  4. دة ما شغلك ي حميدتي ولا اختصاصك … في وزارة اسمها وزارة الشباب والرياضة .. خلي الشباب في حالهم كافية الاختفو منهم ..

    1. يا حبيب ده إختصاصو الكتل و السرقه بس يا رواكيب ده واحد بليد و ما دخل ثانويه عشان يطلع الطيش زانو. الحكومه عامله شئ تمام مع الحمار ده وهو الاهمال التام كمان الشارع لو اهملوا يكون أحسن كل البيعملوا يفك حبه طلق فى الهوى تخلع الكديس بس … العوير قال نعمل مراكز تدريب دى لغتو البيعرفه مراكز و تدريب .

  5. جنجويد رباطة
    بتكلم حميدتي عن كل شيء واي شيء هانت والله
    انت الشباب وقف تعتقلهم وتعذبهم وتموتهم يا حميدتي يا جنجويدي يا جزمة الكيزان يا مرتزق

  6. والله كنت منتظر واحد او واحدة من الشباب يقيف ويقول ليهو الدعم السريع قتل الشباب

  7. لازم يفهموا التاريخ اول شي عشان يعرفوا يقدروا واذا عرفوا يقدروا ما بتجيهم ولا بتجينا عوجة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..