أخبار السودان

هولندا تعلن دعم  مشاريع ريادة الأعمال للشباب في كسلا

كسلا: الراكوبة

أعلنت السفيرة الهولندية ايرما فان ديورن، استعداد بلادها  للوقوف مع كسلا، التي تستقبل أعداد كبيرة من اللاجئين الإثيوبيين،  ودعمها للمشاريع المهمة خاصة مشاريع ريادة الأعمال للشباب في الولاية.

والتقى أمين عام حكومة ولاية كسلا الوالي المكلف الطيب محمد الشيخ، اليوم الأحد، سفيرة مملكة هولندا بالخرطوم ايرما فان ديورن، التي تزور الولاية حالياً بغرض الوقوف على المشروعات المنفذة بدعم من  الحكومة الهولندية بالشراكة مع حكومة ولاية كسلا خاصة المشاريع التنموية والخدمية المتعلقة، بخدمات اللاجئين والمجتمعات المستضيفة لهم.

 وتم خلال اللقاء استعراض سبل التعاون القائم بين مملكة هولندا والحكومة السودانية عامة وولاية كسلا خاصة في جانب المشاريع المجتمعية  الي جانب الأسس المطلوبة بغرض تقوية الشراكات القائمة بين الجانبين وكيفية دعم الحكومة الهولندية وتاكيد وقوفها مع كافة القضايا التي تهم البلاد.

واشارت ايرما، إلى تفهم الحكومة الهولندية للظروف الحالية التي تمر بها البلاد وولاية كسلا علي وجه الخصوص في الجوانب المتعلقة باستقبال واستضافة أعداد كبيرة من اللاجئين من دول الجوار خاصة التدفقات الاخيرة اللاجئين الإثيوبيين، مؤكدة في هذا الصدد، استعداد بلادها  للوقوف مع الولاية ودعمها للمشاريع المهمة خاصة مشاريع ريادة الأعمال للشباب.

وأضافت سفيرة هولندا بالخرطوم أن هناك مشروعات جديدة سيتم تنفيذها بولاية كسلا في الفترة المقبلة  في جوانب تنمية المرأة والشباب مشيرة إلى أن برنامج زيارتها للولاية يتضمن زيارة عدد من المواقع التي نفذت بها مشروعات ممولة من السفارة الهولندية داخل وخارج محلية كسلا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..