أخبار السودان

رئيس هيئة الأركان ونظيره المصري يشهدان اليوم ختام مناورات نسور النيل بالقاعدة الجوية بمروي

يشهد الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الأركان برفقة ضيف البلاد الفريق أركان حرب محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الشقيقة وبحضور قادة القوات المسلحة من البلدين يشهدون اليوم ختام فعاليات مناورات نسور النيل ( ٢ ) بقاعدة الفريق أول عوض خلف الله الجوية بمدينة مروي ..

و أكد الفريق الركن ملاح توجيهي عصام الدين سعيد كوكو قائد القوات الجوية السودانية بحسب وكالة سونا للأنباء أن هذه المناورات المشتركة للقوات الجوية السودانية والقوات الجوية المصرية تأتي بمشاركة قوات برية وقوات خاصة من البلدين ..
وأبان ان هذه التدريبات تأتي وفق الاتفاقيات الموقعة بين البلدين وانها النسخة الثانية لنسور النيل والتي تنطلق كل عام ،مضيفاً ان هذه المناورات تهدف لتبادل الخبرات و تعزيز التدريب فى مجالات التخطيط و التنفيذ .

وأوضح قائد القوات الجوية السودانية ان القوات الجوية تعمل على حماية اجواء البلاد من كل استهداف مباشر للمواقع الاستراتيجية وضبط أي هجمات جوية تعمل على زعزعة الامن والاستقرار ،كما تقوم بتوفير مناخ جوي آمن وانها تعمل بحرية تامة على أراضيها.

الجريدة

‫2 تعليقات

  1. لا يتعاون مع المحتل إلا مختل.لاتبهتوا النسور في لا تعيش في النيل وانما تعيش في المرتفعات . انما الورل هو الذي يعيش في النيل . حتي لا يخدعكم الجانب المصري الذي يبيع حصة السودان في مياة النيل بتصديرها والأنتفاع من عائداتها ولما لا أذا كان لتر الماء العزب أغلي من سعر لتر الوقود .

    1. انت مش مرواد الحقيقة انت دريل DRILL الحقيقة ،، والله لا يتعاون مع محتل إلا مختل و المصارنه لا يريدون بالسودان واهله خيراً والشايف غير كدا احسن يشوف ليهو نضارة من ضو

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..