أخبار السودان

وزيرا النقل والمالية المصريان يصلان الخرطوم

وصل وزيرا النقل والمالية المصريان مهندس كامل ودكتور محمد معيط إلى الخرطوم فجر اليوم، في زيارة تستغرق يومين.
وكان في استقبالهما بمطار الخرطوم وزيرا النقل والبنى التحتية المهندس ميرغني موسى، والمالية والتخطيط الاقتصادي والدكتور جبريل ابراهيم، وسفير جمهورية مصر العربية بالسودان السفير حسام عيسى، وطاقم السفارة المصرية.
وسيبحث الوزيران الزائران مع نظرائهم السودانيين العلاقات الثانئية بين البلدين الشقيقين في مجالات تطوير التبادل التجاري والاقتصادي وكذلك سبل التعاون في مجال البني التحتية والطرق وشبكات الكهرباء.

‫3 تعليقات

  1. أحذروا خادع المصريين بعد أن ثبت ان حصة السودان المهدرة في مياة النيل تصدر تباع في السوق علي السودان يجلب الدولة التي تشتري المياة من المصريين لتثمرفي السودان فبدلا من ان تضيع المياة يجب أن يدخل السودان معها في شراكة زراعية وبالتالي يكون السودان حفظ حصته من الضياع وفي نفس الوقت يكون قد اقام مشاريع زراعية من أجل خدمة المواطنيين.

  2. بلبصه ساكت، حلايب وشلاتين وينا يا ولاد بمبه ؟؟؟ سننتزعها نزعا باذن الله… علي عثمان فار الفحم وابو العفين المدعو نافع سوقوهم معاكم وشغلوهم بوابين عندكم .. نحنا مستغنين عنهم بالجد…

  3. في قضية سد النهضة وفي اجتماعاتها ومؤتمراتها السودان كالاطرش في الزفة والسودان لا في كير ولا في النفير .. يرددون تصريحات ثم فجأة ينقلبون عليها.. اثيوبيا تعرف بالضبط ماذا تريد ود. ابي أحمد هذا الشاب المثقف المتعلم يمشي بخطى ثابته نحو هدفه المحدد بدقة، المصريون يعرفون ماذا يريدون وان لا سبيل الى ذلك ولكنهم يبلطجون كعادتهم ويراوغون ويتصيدون بالسودان الضعيف. بالله عليكم مصر تهدد بقصف سد النهضة السودانيون لا يعرفون معنى قصف السد تخيلوا ! ! بل ويرحون يرددون مقولة مصر ويصفقون!! قصف سد النهضة يعني محو السودان من الوجود … هل مسؤولو السودان لا يعرفون هذه الحقيقة!!؟ وزير الري يقول كل الخيارات مطروحة امامنا هل ذا تهديد مبطن؟ ام هذا غباء سوداني!؟ مستشار مجلس السيادة يقول حرب المياه قادمة اي حرب بالله وما دور السودان فيها وما انعكاس حرب المياه على السودان!؟ اما وززيرة الخارجية فاتركها… هل ســد النهضة مفيد للسودان ام ضار!؟ حتى اللحظة المسؤولون السودانيون فاشلون للاجابة عن هذا السؤال وتوضيحه للشعب … قائلهم يقول والله اذا كان السد نافع لمصر نافع لنا واذا كان ضار لمصر ضار لنا هذا لسان حال السودان.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..