أخبار السودان

مقاومة عطبرة تكشف أسباب هتافها ضد العطا وتنفي الشائعات

الخرطوم: عيسي جديد

دحضت لجان مقاومة عطبرة بولاية نهر النيل الشائعات المنسوبة إليها بتلقي أموال من والي الولاية د.آمنة أحمد المكي للهتاف ضد عضو المجلس السيادي ياسر العطا، ووصف عضو لجان مقاومة عطبرة محمد عثمان محمد اتهامهم بالحصول على أموال من والي نهر النيل للهتاف ضد عضو مجلس السيادي الفريق ياسر العطا بأنه تشويش وتشويه لصورة لجان مقاومة عطبرة التي قدمت انموذجاً يحتذى به بين لجان المقاومة في السودان.

وأكد في حديثه لـ(الجريدة) بأنهم معترضين منذ البداية على دعوة عضو عسكري من مجلس السيادة من قبل والي ولاية نهر النيل للمشاركة في هذه الاحتفالية بافتتاح قناة نهر النيل الفضائية في الذكرى الثانية لرحيل النظام البائد وذكرى الشهداء الذين سقطوا من أجل الوطن وأن الأنسب هو توجيه الدعوة لوزير الثقافة والاعلام ، وأضاف: نحن هتفنا ضد الفريق ياسر العطا لأنه يمثل امتداداً للجنة الأمنية للنظام البائد ولأن محاكمة كل الذين تسببوا في قتل الشهداء لم تنته ووجوده يمثل استفزازاً لمشاعر الثوار وأسر الشهداء.

الجريدة

‫3 تعليقات

  1. لاتلفقو كل شئ للوالية دـ امنة هي انسانة تعمل في صمت من اجل اقليمها ووطنها فاما المغرضين من شلة الخونة الكيزانية المجوس اللصوص والمجلس العسكري يقفون ضدها لانها تقف ضد مصالحهم لذا علي لجان المقاومة وشعب الولاية الاالتفاف حولها ودعمها والا ارسل لكم والي لص تتماشي مع سياسة الكيزان والمجلس العسكري لحماية مصالحهم ولا تنتظرو دعم لها من قحت لانهم جبناء؟

  2. لجان المقاومة المزعومة ماهى الا بوق من ابواق احزاب الفكة والركشة والاحزاب الهلامية المختفية خلفهم ولاتستطيع المواجهة . اللجنة الامنية للنظام السابق لم يكن من اعضائها الفريق ياسر العطا .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..