أخبار السودان

السودان يهدي الشعب الاردني (35) طناً لحوم ضأن بمناسبة حلول رمضان

الخرطوم: رحاب عبدالله

كشف وزير الثروة الحيوانية والسمكية حافظ ابراهيم عبد النبي عن اهداء السودان للمملكة الاردنية الهاشمية (35) طناً لحوم ضأن مبردة بواسطة شركة الاتجاهات لتنمية الثروة الحيوانية، كهدية للشعب الاردنى بمناسبة شهر رمضان المعظم.

واكد الوزير انسياب صادرات السودان من اللحوم الحية والمذبوحة للاسواق العربية مشيرا فى هذا الصدد أنه وفى إطار تفعيل البروتكولات الثنائية بين وزارة الثروة الحيوانية والأردن تم تصدير هذه الدفعة من اللحوم، مبينا أنها خطوة كبداية لانسياب دفعات من اللحوم المذبوحة للسوق الاردني.

الاحداث

‫7 تعليقات

  1. انتو جادين؟؟؟ الناس في البلد مالاقين لحمه رخيصه يشتروها وانتو تهدوها بالاطنان لدول اجنبيه؟؟؟ ا رحمونا يا وزراء الغفله… يرحمكم الله….

  2. 35 طن مرتين في الأسبوع، يعني 70 طن أسبوعياً، وأسلمك المفاجأة يا الجايب الخبر، اللحمة خالي عضم (فليتو)، والشي الممكن إستنتاجو تبعا لماسبق هو إنو اللحمة دي ماشة إسرائيل ما ماشة الأردن، هههه، هي الأردن بتصدر لحمة للخليج زينا واحد البخليهم يستوردو الكميات دي كلها شنو، وأزيدك كمان، تعداد الثروة الحيوانية في السودان حا يتناقص بصورة كبيرة بالطريقة الإستنزافية دي، ياخ زما الذبح أقل من كدا وبرضو الحكومة بتمنع الذبح يوم الأربعاء، وفي وقت ما في التمانينات منعت الذبح أربعتء وسبت للمخالفظة على عدد الثروة الحوانية بوازنة المذبوح بالمواليد..

    مهتم ومراقب لموضوع صادر اللحوم

  3. 35 طن مرتين في الأسبوع، يعني 70 طن أسبوعياً، وأسلمك المفاجأة يا الجايب الخبر، اللحمة خالي عضم (فليتو)، والشي الممكن إستنتاجو تبعا لماسبق هو إنو اللحمة دي ماشة إسرائيل ما ماشة الأردن، هههه، هي الأردن بتصدر لحمة للخليج زينا واحد البخليهم يستوردو الكميات دي كلها شنو، وأزيدك كمان، تعداد الثروة الحيوانية في السودان حا يتناقص بصورة كبيرة بالطريقة الإستنزافية دي، ياخ زما الذبح أقل من كدا وبرضو الحكومة بتمنع الذبح يوم الأربعاء، وفي وقت ما في التمانينات (زمن كارثة الجفاف والتصر) منعت الذبح أربعاء وسبت للمحافظة على عدد الثروة الحوانية بوازنة المذبوح بالمواليد.. مهتم ومراقب لموضوع صادر اللحوم

  4. 35 طن مرتين في الأسبوع، يعني 70 طن أسبوعياً، وأسلمك المفاجأة يا الجايب الخبر، اللحمة خالي عضم (فليتو)، والشي الممكن إستنتاجو تبعا لماسبق هو إنو اللحمة دي ماشة إسرائيل ما ماشة الأردن، هههه، هي الأردن بتصدر لحمة للخليج زينا واحد البخليهم يستوردو الكميات دي كلها شنو، وأزيدك كمان، تعداد الثروة الحيوانية في السودان حا يتناقص بصورة كبيرة بالطريقة الإستنزافية دي، ياخ زمان الذبح أقل من كدا وبرضو الحكومة بتمنع الذبح يوم الأربعاء، وفي وقت ما في التمانينات (زمن كارثة الجفاف والتصر) منعت الذبح أربعاء وسبت للمحافظة على عدد الثروة الحوانية بموازنة المذبوح بالمواليد.. مهتم ومراقب لموضوع صادر اللحوم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..