أخبار السودان

حمدوك: لكل مواطن الحق في الحصول على الخدمات

الخرطوم: الراكوبة

أكد رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك، ترحيبه بتوقيع دول الترويكا والايقاد على اتفاقية جوبا للسلام .

ودعا حمدوك،  لدى مخاطبته حفل توقيع دول الترويكا والإيقاد، مساء اليوم بقاعة الصداقة على اتفاق جوبا لسلام السودان شركاء السلام إلى تركيز وتضافر الجهود لتحقيق السلام ، مشيرا الى الخطوات التى تمت لإنجاح عملية الانتقال في السودان بدأ من تشكيل مجلس الوزراء، والأجهزة المختلفة وحتى تعيين حاكم لإقليم دارفور وقوة الحماية المدنية المشتركة.

وأكد مواصلة الجهود لتحقيق السلام الشامل والوصول لانتخابات حرة ونزيهة، وأعرب عن تقديره للشركاء ودول الخليج والاتحاد الأوربي والترويكا لدعمهم للسودان والعملية السلمية لتحقيق الاستقرار في البلاد.

ونوه حمدوك إلى أن تحقيق السلام يحتاج الى تركيز الجهود المشتركة، وعبر عن تطلعه لمواصلة الشركاء ودول الترويكا دعمهم للسودان.

وأكد حق  كل مواطن للحصول على الخدمات، مشيرا إلى جهود الحكومة الانتقالية لتوفير الخدمات لكل سوداني والمتضررين من الحرب والنازحين. وحول مشاركة النساء في السلام أكد دورهن ومشاركتهن في قيام الثورة لذلك يستحقن التمثيل في كل البرامج ومفاوضات السلام.

‫3 تعليقات

  1. رغم انى فى صفك ياحمدوك…..

    (انت ارخميدس) ثورتنا التى نهبت….(وجدتها…وجدتها..وجدتها)

    اقتباس من كلام حمدوك((وأكد حق كل مواطن للحصول على الخدمات))

    أخجل ياحمدوك ومن معك من المدنيين بعد ان سلمتوا البلد لل(عسكركوزجنجويد) … لاترددوا حروفا يعرفها حتى الحيوان السودانى الجنسية

    هل عندكم ازمة فى لوازم البقاء حيا كدأبنا نحن ( اسياد الثورة)..اى دخل تمشون به حياة الشقى والعذاب والضنك هذه….وتزيدوا البنزين والجازولين كمان……الله ينتقم من الكيزان وبرهان وحميرررتى والمدنيين بالقصر الجمهورى

  2. والله ي حمدوك كنا نحبك ونقدرك ونضحي بأنفسنا للدفاع عنك ولكن بكل صراحة انت سبب نكبة الثورة بشخصيتك المرتبكة وليس لديك الكارزما القوية لتنفيذ شعارات الثورة ، الكيزان والمنتفعين مجودين بكثرة في كل مفاصل الدولة في التجارة والإقتصاد والقضاء والعدل والمالية وزيها دباب … ننصحك قبل وقوع الفأس في الرأس أنت أستنفذت فرصتك الذهبية التي منحك لها الشعب بدماء الثوار أن تحترم نفسك وتحترم الشعب وتغادر أنت ومن معك من الشرذمة الفاشلة من عسكريين ومدنيين !!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..