أخبار مختارة

تهديد من الفلسطيني “عمر عايش” للراكوبة بسبب مقال يكشف فساد شركة نوبلز

استقبل بريد الراكوبة رسالة تهديد من الفلسطين “عمر عايش”، جاء فيه: 

نحيلكم إلى الإنذارين السابقين بخصوص الموضوع أعلاه، ونُعلمكم بموجبه بأن موقع عيون نيوز قد قام بنشر اعتذار وتصحيح للأخبار الكاذبة. أدناه رابط خبر الإعتذار والتصحيح. https://www.3yonnews.com/1629021

وعليه، ستستمر ملاحقتكم جزائياً وضمكم للشكاوى الجزائية أمام محاكم الدول المُختصّة التي سيتم تقديمها يوم الخميس الموافق 10 يونيو 2021 ما لم يتم التقيّد بمحتوى الإنذارين الآنفي الذكر.

مع التحفّظ على كامل الحقوق.

Global Legal Advisory Services PLLC
Suite 1025, 1717 Pennsylvania Ave
Washington, DC 20006
Direct: +1 (202) 559 9274
www.glasvc.com

وجاءت الشكوى بسبب تقرير استقصائي للأستاذ مصطفى عمر، نشرته الراكوبة، ويكشف فساد شركة نوبلز السودان.
حيث وجّه برلمان حزب البشير انتقادات عنيفة لإدارة السكة حديد وشركة نوبلز المنفذة لمشروع تأهيل خط السكة حديد هيا – بورتسودان، واتهموا الشركة بتبديد أكثر من 400 مليون دولار استلمتها من وزارة المالية لتأهيل المشروع بينما كان الإنجاز هزيلاً.

قروض مكاوي و الزبير، خطوط سكك حديد جديدة و مزدوجة … لكنها وهمية (2)

برلمانيون يتهمون شركة نوبلز بتبديد 400 مليون دولار

حكاية نوبلز.. عمر عايش و شركة SHIC الصينية

استرداد أراضي ضخمة من محمد المأمون.. وجدي صالح: رصدنا معلومات عن خطط للفلول ضد لجنة التفكيك

نوبلز .. الفي رأسها ريشة !

السكة حديد تشتكي من تباطؤ شركة (نوبلز) في تأهيل خط (عطبرة بورتسودان)

‫15 تعليقات

  1. هكذا هم عملاء اسيادهم الاسرائليين

    الفلسطيزيين
    الفلسطينيين

    الذين يحل الفساد والافساد والنهب والنصب والرشا والعفن اينما حلواااا وارتحلواااا

    قاتل الله الكيزان وتنظيمهم الاجرامى الذى جعل الاوباش العنصريين الفلسطيزيين يستبيحون ديارنا وينهبون ثرواتنا

    @@ لا اوصيكم ياسادة يامعلقين بالقيام بالواجب نحو هذا القزم المجرم اللص وقلة ادبه

  2. الاساءة الي الاخرين مرفوضة سواء فلسطيني أو غيره.
    أذا كان هناك ما يثبت فساد اي شخص فالقانون هو الفيصل.
    الشعبوية والاساءة الي الاخرين نوع من الجهل وقد جاءت الثورة المجيدة لرفع الوعي والترفع عن المهاترات.
    أرجو الترفع عن الاساءة الي الشعوب الاخري.

  3. لا حول ولا قوة الا بالله !! بلد اتكالبو عليها التطيحه والمترديه وشذاذ الافاق من امم المشرق والمغرب وباعة الاوطان !! كل واحد شال ليهو شليه وقسم مع الحرامي المحلي وركب السكه!! لك الله ياشعب السودان وما ضاع حق وراءه مطالب والعتره بتصلح المشي

  4. لن ننسى ما فعله الكيزان في حق بلادنا وشعبنا، جلبوا الفلسطينين الي بلادنا حماس، جهاد اسلامي. كتائب القسام وكل الإرهابيين منحوهم الأموال الطائله، وتركهم يقتنوا الشركات والمحلات التجاريه واسكنهم وزوجاتهم واسرهم الممتد السكن الفخيم..
    توالت زيارات اساطين الإرهاب الي بلادنا في ذلك العهد الغابر.، خالد مشعل،،، احمد ياسين… هنيه وغيرهم ويغادروا بلادنا محملين بالملايين من الدولارات أموال الغلابه والايتام،،تذهب لغزه لتشحيم وتسمين سكانها..

    كنا نتوقع بعد الثورة ان يتم مصادرة كل ممتلكات الفلسطينين وبعض السوريين من جماعة الإخوان المسلمين التى اقتنوها دون وجه حق وان يتم إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة وملاحقة أموالهم المهره خارج السودان..
    لا أمل مرجو من حكومة المحاصصات والهبوط الناعم ولجنة البشير الامنيه…

  5. صدقت

    ورب العزة لوفعل سودانى مافعلوه الفلسطيزيين العنصريين بغزتهم او رام اللتهم لحاكموه وجردوه حتى من اسمه دعكم من امواله وملابسه الداخلية

    لكنها الدونية السذاجة سودانية وللاسف

    الاخ مان MAN المعلق اعلاه لاتكن ملكيا اكثر من الملك انا عاشرت من بعيد لبعيد الفلسطيزيين فى دولة غربية واخرى خليجية …مخلوقات لا امان لها تحفر لك حتى لوكنت مشيدا من صخر لتقع وبالتالى تحل محلك ….والله شهيد على قولى ….بالسودانى كه هم فاكنها فى نفسهم بانهم اشطر العرب؟؟ افعالهم مع الله سلطت عليهم اليهود فاستغلوا ذلك ايما استغلال – تمسكنوا حتى تمكنوا…خاصة فى زريبتنا الهاااملة….ليت الامر لى؟؟؟

  6. في مارس من عام 1973م، بقرار لا رجعة فيه أمر فخامة الرئيس نميري رحمه الله – أمر أن لا يبيت أي فرد من عناصر أيلول الأسود في الخرطوم ليلة واحدة وذلك أثر الهجوم الغاشم على سفارة دولة عربية شقيقة في بلادنا، اليوم وكأن التاريخ يعيد نفسه، فرد من نفس الطينة يهدد الراكوبة – ففي تقديرنا أنه يعني لجنة ازالة التمكين وليس الراكوبة في ذاتها.

  7. الفلس طينيون خاصة و جرذان الشام عامة كانو يرتعون في السودان ايام سيطرة عصابة ود هدية اللص، فنهبو وإغتنو، وليس ببعيد اللص مدير بنك الخرطوم الذي هرب بعد ان سرق ما يفوق الخمسين مليون دولار هو وعشيرتة التي مكّنها في مناصب مختلفة، لذلك لابد من مطاردة هؤلاء اللصوص الاوباش في داخل السودان، فانا أراهم كل يوم في السودان يقودون سيارات ويدخنون في مقاهي المحلات والمطاعم، اولاد هدية اللصوص يتَوجب شنقهم في ساحات جماهيرية وطرد هؤلاء الانجاس اللصوص من الفلس طينيون وغيرهم من بني حلدتهم من السودان.

  8. يا اخونا Man انت منصب من نفسك محاميا للفلسطينيين على شنو؟؟؟ .. ديل حثالة البشر، عاشرناهم في بلاد الغربه… أعوذ بالله لا يتشكروا سواء حماسيين او مازنيين … الكيزان صنف حقير مريض بالدونيه… يركع وينبطح للون والشعر !! لا تدافع عن الباطل يا اخونا Man, يكفي ان في غزه حي يسمونه حي العبيد!!! هكذا تفكيرهم وتصنيفهم للعباد!!

  9. للاخ sasa,
    انا عاشرت الفلسطينين والسوريين والمصريين، كلهم يحفروا ليك وسوق العمل ما فيه ذرة اخلاق. لكن رغم ذلك هنالك الصالحين من هذه الشعوب والتعميم ظالم في كل الاحوال.
    نحن مفروض نركز جهدنا علي نهضة البلد والانتاج وتحسين جودة التعليم والحياة، اذا بلدك قوية اقتصاديا ستجبر كل العالم ان يحترمك.
    حاليا راس الدولة يستقبله مسؤل صغير في كل زيارة واخرها زيارة البرهان الي قطر. غزة رغم الحصار افضل عمرانا ونظافة وصرف صحي من ارقي احياء الخرطوم.
    الاساءة والشتايم قد تعطي راحة نفسية لكنها لن تغير الواقع ولن يحترمنا الاخرون حتي نصبح دولة قوية ومنتجة.
    ارجو ان توجه الجهود والتعليقات الي حلول موضوعية لاوضاعنا المقدة وكيفية الخروج من هذا النفق، حتي حميدتي يجب ان نتوقف عن السخرية منه وان يكون الحديث بصورة عقلانية عن دوره في مجزرة الاعتصام ونتوقف عن الاساءة المتبادلة بين اهل الغرب واهل الشمال . لا تنمية من دون استقرار ولن تاتي استثمارات اجنبية دون استقرار.
    العدو الاول للشعب السوداني هم الكيزان الذين ما زالوا يسيطرون علي الموسسات الامنية والمدنية .

  10. الرجاء فتح ملف شركة نوبلز ستى حيث اشتريت منهم قطعة ارض فى شرق النيل درجة اولى مكتملة الخدمات وللان لاشى على ارض الواقع رغم مرور كثير من السنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. البلد الوحيده المفتوحه للفلسطينيين والسوريين السودان. سياسة النظام السابق حولتنا لعبيد حركة حماس. وعندما يذكروا اسم السودان والتطبيع مع إسرائيل.دغري لاتشتري العبد الا والعصي . مهما عاشرتهم ما تلقى من ورائهم غير الندم والحسره. مع احترامي لبعضهم

  12. قمة الانحطاط هو وجود شركة فلسطينية تعمل في السودان ،، وقمة الانبطاح وجود الشركات المصرية ،،،
    تبا لكل من فتح لهم الباب ،،
    ولكن الثورة ستكنس كل هذه الاوساخ باذن الله

  13. السؤال

    لماذا؟؟؟! ولماذااااا؟؟؟؟

    لاتعامل كل من
    غزة
    رام الله
    مصر
    لبنان
    الاردن

    السودانى باسلوب يشعره بالاحترام (الذى نشأ وتربى عليه للاجنبى ) كمواطن دولة اضاع شعبها سنينا عددا داعما لقضية فلسطين (الخاسرة) غصبا عن ارادته او برضاه… وقضايا الشعوب السوبر عربية الاخرى عاربها ومستعربها….الذى نشأ عليه

    لماذا؟؟؟؟ هل من مجيب من مواطنى الدول وشبه الدول التى ذكرتها اعلاه؟؟؟ انتظر الرد…بس ان شاء الله ما اطول واخد مدددده.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..