أخبار السودان

الأمطار تقطع الطريق بين الخرطوم والدمازين

تسبب أمطار غزيرة في انقطاع الطريق القومي (الخرطوم – الدمازين)، عند وحدة ود النيل في ولاية سنار. وقالت حكومة ولاية سنار، في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، إن الأمطار الغزيرة التي هطلت مساء أمس بالولاية، أدت لانقطاع الطريق القومي (الخرطوم – الدمازين) عند منطقة خور أبو ملوية جنوب مدينة ود النيل. وأضافت أنه تم العمل على توفير المعينات اللازمة التي تساعد على تخفيف الآثار الناتجة عن انقطاع الطريق. يذكر أن الهيئة القومية للطرق والجسور بدأت في إجراءات صيانة الطريق في منطقة أبو ملوية قبل شهرين، ولم تكتمل عمليات الصيانة والتأهيل بعد.

مداميك

تعليق واحد

  1. ”بينما ذكر مدير إدارة البساتين بوزارة الزراعة الاتحادية عادل رابح في تصريح لـ”الترا سودان”، أن قرار استيراد البرتقال من مصر يأتي ضمن تدابير حكومية بتصدير طن البصل من السودان بقيمة (200) دولار للطن مقابل استيراد اثنين طن من البرتقال”.

    بالله عليكم المسعول ده مابستاهل يقطعو ليه لسانه في ميدان عام !! كيف تسمح بدخول منتج سئ الجوده والسمعه لوطنك واهلك الااذا لم تكن سوداني او مقطوع من شجره وحاقد علي الاخرين ،، ماهذا التبرير الفطير الذي سقته يارابح من شغل التصاديق لادخال منتج السودان ينتج افضل منه محليا ويبيعه بالعمله الوطنيه بينما يستلم المصريين عائد برتقالهم المسرطن دولارا اخضر ويشترون بصلنا وماشيتنا وبقيه منتجاتنا العضويه بالقروش المزوره والمزيفه تحت بصر وسمع الاجهزة الامنيه اللاوطنيه والمسعولين الفاسدين!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..