أخبار المنوعات

في تجربة هي الأولى من نوعها.. برنامج تلفزيوني جديد على الشاشة الزرقاء !!

سامي الطيب يراهن على تجربته ويؤكد : البرنامج من الناس وللناس

فرغ الأستاذ سامي الطيب المدير الإداري بصحيفة (المواكب) من إنتاج سلسلة حلقات تلفزيونية تبث عبر قناة النيل الأزرق اعتبارا من الأسبوع القادم في تجربة تعتبر هي الأولي من نوعها إذ يحمل البرنامج إسم (المواكب) ويتناول قضايا المجتمع والسياسة وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات التي تعاني منها البلاد والعباد .

الأستاذ سامي الطيب الذي يخوض تجربة التقديم التلفزيوني للمرة الأولى قال : أعتقد أنها تجربة سيكون لها ما بعدها أنا سعيد بالتوفيق الكبير الذي صاحبنا لإنجاز هذا التحدي الذي يعتبر نقلة في مجال الصحافة السودانية وأضاف سامي منذ الاستقلال لم تنتج أي صحيفة سودانية برنامجا تلفزيونيا باسمها ونحن الآن نفعل من أجل المواكبة وخدمة البلد وشعارنا أن المواكب ستكون نسخة ورقية وأخري تلفزيونية وقريبا جدا ستكون هنالك مواكب إذاعية إن شاء الله.

وأشار سامي إلا أن البرنامج يتميز بالوضوح والصراحة ويستضيف نخبة من الضيوف كل في مجاله لتناول القضايا بكل شفافية كما نسعى لاستضافة مظاليم العهد المباد حتي نقف على حجم الظلم الذي تعرضوا له .

وختم سامي حديثه بأن البرنامج سيكون نصف شهري عبر قناة النيل الأزرق وهو من إعداد الصحفي محمد عكاشة وإخراج الأستاذ مهدي نور.

‫3 تعليقات

  1. الاخ سامي موفق ان شاء الله..
    بس اقول لك شي مهم جدا جدا..
    إذا ابعدت البرنامج عن مذيعات مدرسة حسن فضل المولى ثق البرنامج بنجح وبكسح، واهم شي خليكم واعيين ابتعدوا عن الاهتمام المظهر اهتموا بموضوع البرنامج وخليكم ناس عقلانيين وعلى سجيتكم وتلقائيين.

  2. تجربة هي الأولى من نوعها..؟؟
    ليه هل المذيع ينتقل (للضيوف) في بيوتهم بدل ما يستضيفهم في الاستديو؟

  3. ما في فنان يعني يكون متلصق مع الجماعة وعامل فيها فاهم موضوع النقاش وكل ما يفتروا من الكلام يلتفتوا اليه بالله يا استاذ ادينا آخر اغنياتك

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..