أخبار السودان

تفاصيل جديدة عن زيارة البرهان إلى تركيا

تحصلت (اليوم التالي) على تفاصيل جديدة بشأن زيارة رئيس المجلس السيادي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان إلى تركيا في زيارة رسمية تلبية لدعوة قدمها له الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أبريل من الشهر الماضي.

وأكدت مصادر رفيعة لـ (اليوم التالي) أن البرهان سيغادر إلى تركيا يوم (الخميس) المقبل الموافق (12) أغسطس الحالي في زيارة رسمية تُعد الأولى له إلى تركيا، على رأس وفد كبير يضم (4) وزراء هم: (المالية، الدفاع، الخارجية، والزراعة) بجانب مدير جهاز المخابرات.

وكان قد أعلن المجلس السيادي في الثاني من أبريل الماضي أن رئيسه الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، تلقى دعوة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لزيارة تركيا خلال اتصال هاتفي أجراه البرهان مع الرئيس أردوغان.

ووفق بيان المجلس السيادي وقتها استعرض الطرفان خلال الاتصال الهاتفي مسيرة العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وكان قد أكد أردوغان، حرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع السودان، خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، وفق البيان.

اليوم التالي

‫6 تعليقات

  1. برهان كان سافر لتركيا او لم يسافر ماذا حقق في كل سفرياته وخاصة لدول الخليج او غيرها البلد مازال يعاني الامرين والغلاء والجوع يملا كل شبر بالسودان حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا ………………………………

  2. رجاء ادراج موضوع الهاربين الى تركيا من طغمة الفساد والاستبداد …واسترداد الاموال المنهوبة ضمن اجندة الزيارة

  3. شكلو كدا مسافر عشان يلتقي وياخد تعليمات جديدة من أولياء نعمته القتلة الهاربين الإرهابيين الفاسدين وكمان بالمرة ياخد تعليمات من أردوقان قلتلهم الله جميعاً أين ما كانو وأين ما حلو

  4. مش سمعنا أنه حيتم إجتماع لتوحيد المنابر المتعدده التى تطلع بمهام السياسه الخارجيه؟ الوزيره + رئيس مجلس السياده + نائب رئيس مجلس السياده (نصب نفسه) + أحيانآ أعضاء مجلس السياده , بلإضافه إلى أن وزيرة الخارجيه تتصرف دون الإستعانه بخبراء الخارجيه. ده يقولوا فيه شنو؟.

  5. طبعا سايق جبريل معاه عشان القعدة تحلي مع الكيزان الهاربين في تركيا. والله يستر بعد يجو راجعين.
    حيجو راجعين مزودين بتوجيهات مدمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..