أهم الأخبار والمقالات

صلاح منّاع: لن نعود للوراء مطلقاً

الخرطوم – حسن محمد علي

قال مقرّر لجنة “إزالة التمكين”، صلاح منّاع، إن اللجنة ومنذ ندائها للثوار، تستقبل يومياً وفوداً من أحياء الخرطوم والولايات.

وأعلن مناع، في حديث أمام شباب مركز أمدرمان الثقافي، أمس (الاثنين)، عدم عودة حكم العسكر إطلاقاً، وأضاف “لن نعود للوراء مطلقاً”.

وأشار إلى أن هنالك من يتربص بالبلاد ويتآمر مع الخارج”، وامتدح موقف قوات الشرطة في حماية مقر اللجنة ومؤسساتها المستردة، وقال إن ضباط الشرطة لم يسحبوا قواتهم، وهو ما يؤكد أن هنالك أبطالاً وشرفاء في المؤسسات الشرطية والعسكرية.

من جانبه، أشار عضو اللجنة وجدي صالح، إلى أنهم في اللجنة عملوا على حفظ حقوق ومراعاة سلمية الثورة، كما التزم الثوار بعدم الاعتداء على أي من عناصر النظام المُباد، ولم يتعاملوا بأسلوبهم.

وقال إن اللجنة تعمل على الوحدة مع الثوار، وإنها تحتاجهم لأنهم سندها ومن لبى نداءها، وشدد صالح على أنه دون إزالة جيوب الفلول في مؤسسات الخدمة المدنية والمؤسسة العسكرية الأمنية، لن يسيروا في الطريق الصحيح.
الحداثة

تعليق واحد

  1. علي لجنة ازالة التمكين التحلي بالحكمة والتعقل والتدرج فليس من الحكمة استعداء الكل وفي وقت واحد ، حتي في العمليات الجراحية الكبيرة ان لم يتم مراعاة ظروف المريض الصحية من امراض أخري فان القيام بها قد يؤدي حتما الي موت المريض وفشل العملية برمتها…
    لذلك يجب علي اللجنة ان تدرك الامراض التي تنظرها هي امراض مستوطنة لعقود من الزمان ، كما أن مجرد قرار رفع الحماية أدي نهب وتخريب ممتلكات بعض مقرات اللجنة .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..