البشير يقود وفد السودان إلى قمة (س ص ) بأنجمينا

يتوجه السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير إلى العاصمة التشادية أنجمينا لحضور قمة تجمع دول الساحل والصحراء(س ص) ، وأوضح المكتب الصحفي لرئيس الجمهورية أن وفداً رفيع المستوى برئاسة الرئيس يضم الفريق بكري حسن صالح وزير رئاسة الجمهورية ، د.غازي صلاح الدين العتباني مستشار الرئيس، الفريق محمد عطا مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني، السيد علي كرتي وزير الخارجية.

وتتناول قمة تجمع دول الساحل والصحراء في دورتها الثانية عشرة التي تبدأ في يومي الخميس والجمعة بالعاصمة التشادية انجمينا قضايا سياسية وأمنية، بينها عملية السلام السودانية وتقف على تحسن العلاقات بين الخرطوم وانجامينا، وتبحث قمة ‘س ص’ الأوضاع بالصومال ومناقشة آراء بشأن مسائل متعلقة بتطور الاتحاد الإفريقي. وتسبق القمة اجتماعات المجلس التنفيذي في دورته التاسعة عشر على مستوى وزراء خارجية دول التجمع اليوم.

الاخبار

تعليق واحد

  1. قمة الضياع والفقراء اتلمى السفيه على خائب الرجاء كلكم طواغيت وجزارين وفقريين ما منكم رجاء خسارة طائرات طالعة وطائرات نازلة فى الفاضى والوهم قالوا تجاور السعيد تسعد وتجاور التعيس تتعس فهنيئا لككم ياتعساء والله لا تودوا ولا تجيبوا سجم فى رماد 0 تفى عليكم

  2. ود شندي :

    ان يكون (رئيسك) مبلغ همه وغاية حلمه (ركوب الطيارة) الى اي جهة حتى لو تشاد ..

    فتلك والله إهانة يفهمها طفل يحبو ..

    مسح بكرامتنا الارض ..

    الله يمسح وشو في قاع جهنم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..