كُلَك كُلًك حِلــــو عبد العزيز دة لازم يستمر !!!

فى الساعات الاولى من صباح الإثنين 29 ابريل 2013م ، فاجئتنا عملاء المخابرات السودانية بخبر مفبرك عن استشهاد الرفيق الميمون الفريق عبد العزيز الحلو بهدف رفع الروح المعنوية لدى مليشيات البشير بعد الهزائم المتتالية التى لاقتها من قوات الجبهة الثورية ، كما عاشت الابيض من كبريات مدن السودان يوماً عصيباً ادى الى هروب الوالى الى العاصمة واغلقت المحال التجارية والبنوك والمصالح الحكومية ، خوفاً من هجوم مباغت لقوات الجبهة الثورية التى قائد اركانها الرفيق القائد عبد العزيز الحلو ، الامر الذى جعل المخابرات السودانية تطلق شائعة استشهاد عبد العزيز الحلو لرفع الروح المعنوية لقوات المؤتمر الوطنى وعضويته ، الذين اصيبوا باحباط بعد انتقل ساحات القتال الى ارض الحرام ” مثلث حمدى ” فى نقلة نوعية عبقرية يحسب لقوات الجبهة الثورية وقوى التغيير فى السودان طولاً وعرضاً .
انتشر خبر المخابرات السودان عن استشهاد الحلو كانتشار النار فى الهشيم ، بالضبط بعد العصر حاولنا مراراً لاستقصاء الحقيقة من الميدان مباشرة وكنا على يقين بان الخبر فبركة ، ولكن للتأكيد ولتمليك الرأى العام الخبر اليقين تمكنا من اتصال عبر الثريا والذى نفى الخبر وقال ان كمريت عبد العزيز حى يرزق ولم يصب باى اذى بل هو بكامل صحته ويقود بنفسه معارك ضارية ضد العدو فى جبهات القتال الامامية ، واضاف المؤتمر الوطنى يعتبر ان القضية مرتبطة بالاشخاص وبموت اشخاص بعينه ، ممكن ان يؤدى الى نهاية القضية حسب اعتقاد الانقاذ وازلامه ، وقال سبق وان فقدنا قائدنا العزيز يوسف كوة ومن بعده الدكتور جون قرنق ، ولكن القضية مازالت مستمرة وبعد ساعتين على وجه التقريب من نشر صحيفة أبيي الآن خبر نفى استشهاد الحلو ، اصدر الرفيق ادم كرشوم نور الدين نائب رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان ? شمال ولاية جنوب كردفان بيان قال فيه : ان نظام الغدر فى الخرطوم اعلن ان القائد الفريق اول عبد العزيز ادم الحلو قد تم اغتياله هذ الحديث عار من الصحة ويمثل اشواق نظام الخرطوم الايل للسقوط وقد قصد النظام بتلك الاشاعة رفع الروح المعنوية لمليشياته و اعاقة مسيرة التقدم نحو الخرطوم فالرفيق القائد الفريق اول عبد العزيزادم الحلو حى يرزق ويقاتل العدو فى الجبهات الامامية وقد تحدثت معه قبل كتابة هذا البيان بدقائق ورسالته للنظام انه لا بديل. ومن ثم الرفيق ميناوى الذى كتب على صفحته بالفيس بوك ،اؤكد لكم يا رفاق بان قائد القوات المشتركة للجبهة الثورية الرفيق الفريق عبد العزيز الحلو يدير العمليات بنفسه الان ولكن اعلام المؤتمر الوطني تعمد كعادته اطلاق شائعة مقتل عبدالعزير ليرفع معنويات مليشياته المنهارة .
نؤكد ان خبر موت بنى آدم ليس غريباً غير ان الشائعة هى الغريبة ، بالتأكيد عندما اختار كمريت عبد العزيز طريق النضال يدرك انه اما ان ينتصر او يستشهد فالموت لايخيفه فالحركة الشعبية هى مؤسسة والمؤسسات لاتموت برحيل هذا او ذاك ، الان تأكدنا ان عبد العزيز اسد يخيف الذئاب ولماذا يتمنون موته اذاً ؟!
آخر الرص :
نترك المساحة للفنان جمال فرفور ليطربنا
لو نبدأ من الصفر عبد العزيز دة لازم يستمر
كلك كلك حلو عبد العزيز دة لازم يستمر

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. متعك الله بالصحة والعافية الرفيق المناضل ( الحلو ) انت رجل حلو والي الامام ثورة حتى النصر وتطهير البلاد من التتار.

  2. نسأل الله الصحة والعافية للأسد عبدالعزيز الحلو الذي أربك عصابة الانقاذ وادخل فيهم الرعب حتى تمنوا موته ، ولكن ياعزيزي الكاتب آخر الرص ليس حلواً لأن جمال فرفور من ازلام النظام وعضو جهاز أمن وهو من الذين يدافعون عن النظام .

  3. كل الشعب السودانى معك ايها القائد الحلو..الا المرترتزقة واللصوص المنتمين للمؤتمر الوثنى..وفقك الله ايها القائد

  4. هذا ديدن المؤتمر الوثني يختزل قضاياه وشئونه في شخص قادته فما أن ينتهي القائد أو يصاب بعاهة قد تقعده عن القيادة أو تفقده أهلية القيادة إلا ويدب اليأس في نفوس بقية أفراد القطيع من الخنازير وتنتابهم حالة من الفزع والخوف مثل ما أصابهم عند مرض الخنزير واصابته بسرطان الحبال الصوتية نحمد اله الذ أخرس صوته فكان أزعجنا بمناسبة أم روابة لذلك إفتكروا أن إشاعة وفبركة خبر كاذب بموت الحلو سيثبط همم المقاتلين الأشاوس في ميدان المعركة ولكن عليهم ان يعلموا أن أحرار الهامش لا يقاتلون من أجل حماية أو بقاء الحلو أو أي شخص آخر من القيادات وإنما يقاتلون إلى جانب الحلو وإلى جانب كل قياداتهم من أجل مبادئ وقيم لايفهم معناه خنازير الوثني الذين يدافعون عن خنزير رقاص لكونه يوفر لهم ولنظامهم حماية من المساءلة والعقاب على ما يرتكبونه من جرائم نهب وسلب وسرقة لمقدرات الوطن وثرواته وأمواله وذلك بإستغلال إنتمائه للقوات المشلحة وتسخيرها لحمايتهم وحماية مصالحهم لذا فإنه اصابهم الزعر وارتجفوا يوم أن أعلن كذبا ونفاقاً بأنه لن يترشح ثانية للرئاسة فهؤلاء الخنازير إختزلوا حزبهم كله في شخصية قائد القطيع فاصبح الإسم الغالب عليه هو حزب البشير الذي لا يبشر بالخير كما قال مزيع الجزيرة
    أعلموا أيها الأوغاد أن كل الذين يقاتلون في الميدان هم الحلو وموت أياً منهم لن يثبط همم البقية في المضي قدما على طريق الكفاح حتى يتحقق الهدف الذي من أجله أعلنوا الكفاح المسلح بل كلما يسقط شهيداً منهم يشعل نار الثأر والإقتصاص من قاتليه فكم قتلتم خلال 23 عام من المواطنين الشرفاء فهل اثناهم ذلك عن مواصلة المسيرة فبالأمس فتلتوا غدراً وخيانة خليل إبراهيم فهل أقعد ذلك جنوده عن مواصلة المسيرة التي بدأها قائدهم لا والله لقد زادهم ذلك إصرارا على تسريع الخطى لبلوغ الهدف فابشروا أيها الخنازير بصيف أفريقي حار سيحرق أجسادكم ويحصد ارواحكم لتلحقوا بمن سبقكم من فطائس الجهاد النفاقي

  5. هؤلاء قوم يعيشو ن في الاوهام وستتبدد في المستقبل القريب.لهم مصانع ضخمة للأكاذيب ومعين لا ينضب من الافتراءات.القائد الحلو بإمكانيات بسيطه ركع هذا النظام. شلة من المنتفعين من هذا النظام او المغرر بهم وبلاطجتهم يثملون من شرب دماء الشعب السودانى, لكن الحركة الشعبية عازم علي كنس هؤلاء وغيرهم ووضعهم في سلة النفايات واولهم المخنث سفاح دارفور، فهم إلي زوال وغداً القصاص.

  6. عارفين فمليشيا الحزب الشيوعي السوداني “الحركة الشعبية” يمكن أن تقدم قادة آخرين لكن الغير ممكن هو أن تزيد عن كونها ناموسة في أضان فيل = قال الأرض الحرام مثلث حمدي= نشوفكم!!

  7. الثورة والايمان بالمبادىء والنضال ليس مرتبط بموت او حياة اشخاص باعينهم انما ينبع ذلك من الايمان بالقضية والتى هى الان اسقاط النظام وليس هنالك مستحيل هذه هى اللغة التى يفهمها المؤتمر الوطنى السلاح ثم السلاح ثم يبدأ النظام فى الكذب وبث الشائعات والشتائم مثل العاهرة ليس لها سلاح الا لسانها.الى الامام ايها الابطال الاشاوس وموعدنا الخرطوم قريبا.وتحية خاصة للقائد المغوار عبدالعزيز الحلو الذى بث الرعب فى قلوب الخونة الجبناء ازلام المؤتمر الوطنى.

  8. سؤال لشول كات ميول – لست مؤتمر وطني بدءا لكن ما دخل شول كات ميول بعبد العزيز الحلو المواطن السوداني

  9. انت تصف القوات المسلحة رمز الامة السودانية بملشيات القوات التى لم ولن تهزم علي مر التاريخ بفضل الله وعونة يا خونة يا اعداء السلام وحملة الاجندة الغربية والصهيونية انتم تهاجمون الموطنون العزل وتنهبوا ممتلكاتهم وتروع الامنيين وانتم تعلمون امكان تواجد قوات الشعب الباسلة لما لا تهاجموهم فى النهود والابيض يا جبنة بل اتجهتم الى ام روابة لانكم تعلمون انها لاتوجد بهاقوات مسلحة حتى تتمكن قواتكم الجبانة من نهب الموطنون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..