رباطة الامن بدلقو المحس ومسلسل الفساد واستغلال السلطة

رباطة الامن بدلقو المحس يواصلون في مسلسل الفساد واستغلال السلطه بسيناريوهين
،، جديدين !!
* عبد الباقي عيسي مدير امن دلقو هو قائد وربان عصابة الفساد( والحرمنه) حيث قام بإرسال قوه من رباطة الامن بقادة الصول ( قرشي محجوب) لاعتقال المدير التنفيذي لوحدة دلقو الاداريه الاستاذ ( عبد الماجد علي مرسي ) وقامو بالاعتداء والتهجم عليه أثناء قيامه بواجبه الوظيفي وذلك لانه منع أفراد الامن من عملية فساد منظمه يقوموا بها متمثلة في استخراج الأراضي السكنيه الممتازه جوار الظلط بالمجان وباستقلال السلطه ومن ثم بيعها بأسعار باهظه للمواطنين الغلابه ،، لم يكن ذلك سبب محاولة اعتقال الضابط الإداري لانه لا هو ولا المواطنين ولا حتي المعتمد لم يمنعوهم من ذلك وكان لسان حالهم يقول ( الشكيه لي اب ايداً قويه )
بل كان سبب التهجم علي الاستاذ عبد الماجد هو أن المحلية ممثله في المعتمد طلبت من وحدة دلقو تخصيص ما تبقي من المساحة بتلك المنقطه الواقعه جوار الظلط لبناء مجمع المحاكم الجديد فيها ولكن جهابظة اخر الزمان فراعنة العصر رباطة الامن أبت عنجهيتهم ونزعاتهم الذاتيه الساعيه فقط لإرضاء رغبات النفس الضيقة الدنيئة اللاهثه وراء الغنا بمال الشعب واستغلالاً للسلطه المطلقة الممنوحه لهم ، أبت نفسهم الا وان لا تبني تلك المرافق الخدمية لان الأهم في نظرهم هي مصلحتهم الذاتيه فقط وهذه الأراضي المميزة يجب أن تكون لهم لالسواهم ولو كان سواهم سيبني مرفق خدمي او مؤسسه يستنفع بها المواطنين وعليهم أن يستولوا عليها ولو بالقوه وليضرب سكان دلقو ( راسم بالحيطه ) وليبقوا كماكانوا بدون مجمع حديث للمحاكم !!
وبلا محاكم بلا خدمات بلا نيلة !!!
* ويستمر مسلسل فساد رباطة الامن بدلقو ولكن بثوب آخر حيث ذهب مجموعه من المنقبين عن الذهب او ( الدهابه )
كما يطلق عليهم ذهبوا لمدير وحدة سوق دلقو الجديد محتجين علي ارتفاع عدد ورديات المحليه الي ثلاثه وكانت في السابق ورديتين فقط فرد عليهم المدير بانهم كمحليه لم يفعلوا ذلك ولكن من قام بإضافة ورديه ثالثه هم ( ناس الامن ) ومن ذات انفسهم فعلوا ذلك ولمصلحة جيوبهم الخاصه وبرضو استغلالا لسلطتهم المطلقه التي منحتها لهم حكومة ( السجم والرماد )
عموما ذهب مجموعة المنقبين هؤلاء لقسم الشرطه لفتح بلاغ ضد أفراد الامن الساطين علي ابار تنقيبهم التي يصرفون فيها دم قلبهم ليأتي حرامية الامن وبكل بساطه وبدون ما يبذلو اي مجهود مادي ولا جسدي ويقتسمو معهم رزقهم !!
وفعلا فتحوا البلاغ ،،
ولكن !!! اين البلاغ الان ؟؟؟؟؟
مافيش حد عارف إجابة السؤال ده ،،
!!!!!
،، بالله ده كلام ياناس ؟؟؟!!!
يا إخوانا البحصل في البلد دي عليكم الله ما بستحق انو يتكتب في روايات يمكن أن تنافس روايات عبير ورجل المستحيل ؟؟!!!

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. إظهارا للحقيقة والوقوف عليها ولمعرفة الحاصل شخصيا, فقد قمت بإجراء عدة اتصالات في دلقو مع أناس أثق بهم ومشهود لهم بالصدق ولا يخشون في الحق لومه لائم , فما ورد أعلاه عار من الصحة تماما ولا يمت بالحقيقة بصلة, كما أن الأخ عبد الماجد على موسى الضابط الإداري بوحدة دلقو في مكتبه وعلى رأس عمله, ولم يمس بسوء , كما أن توزيع الأراضي في دلقو يتم عن طريق اللجنة الشعبية المكونة من أبناء البلد , وأكرر أن الكلام مغر للجميع، والثرثرة حلوة جدا والكتابة من خلف الكيبورد سهل جدا ولكن الوصول إلي لب الحقيقة هو التحدي ، والحوار وقبول الآراء هو التحدي الأكبر. وأهمية أن يقول الشخص رأيه يوازيه كيفية قول هذا الرأي، بحيث يتوخى المرء الحذر وألا يكون جارحا كالصقور، فالكلمات هي الواجهة التي يمكن من خلالها معرفة ثقافتك وتحضرك وتصالح مع المبادئ التي تدعو لها والله المستعان .

  2. الاخ/ البوشى

    مثل هذه الحكومة و مايفعله هؤلاء لم يكن موجود فى عهد قراقوش هكذا اصبحت حايتنا فى بلد السجم والرماد و حكومة ليست قادرة على تحرير ابوكرشولا و هكذا امنهم وجيشهم يعملو ن فى النهب و السلب و باقى اموال الذهب يذهب به كبيرهم الى تنظيم الجبهجية و هكذا ابتلانا الله بهؤلاء

  3. وألله كفايه كفايه … وحدوا ألجهود وأستمنوا أفكاركم ولنخرج جميعا بأفكار خلاقه لكيفية كنس ألعصابات من بلدنا .. وتوجيه ألمجهود ألضائع علي ألتعليقات ألي كيفية أبتداء ألعمل ألثوري ألجماعي…. يرحمكم ألله.

  4. طبعا” وما دايره ليها درس عصر يعني ايش اللي بخلي جهاز الأمن السوداني يكون أوسخ جهاز في العالم وأنظف جهاز في دلقو المحس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟// ما الحال من بعضه، تحياتنا ليك يا أبو الرجال حبيناك من قلوبنا من يوم ما وقفت أأديت أبو العفين في التنك ، وكمان شايفه لي “كتكوتة” إلكترونية رادة ليك بتقول “أنا ما بحب المؤتمر وما بحب البعثيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟/ يا سلام غاية في الذكاء يا كتكوتة ما لك ما وقفتي رديتي لأبو العفين وقت ما تحبي المؤتمر الوطني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟//كاك كر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..