أستراليا: قطة تقطع مسافة 3000 كلم لشوقها إلى «شقيقها»

أفاد تقرير إخباري تلفزيوني لشبكة «إيه بي سي» الأسترالية أمس أن قطة دفعها حنين العودة إلى «شقيق» لها إلى أن تسير مسافة 3 آلاف كلم من أقصى شمال أستراليا إلى الطرف الجنوبي للدولة ? القارة.

التقرير، الذي أوردته أمس وكالة الأنباء الألمانية، نقل القصة الغريبة المروية تلفزيونيا عن شيري جيل، صاحبة القطة «جيسي» التي قطعت القارة من أقصاها إلى أقصاها في رحلة مضنية استغرقت 15 شهرا، وبدأت من مزرعة تقع بالقرب من مدينة داروين، عاصمة المقاطعة الشمالية الأسترالية، لتنتهي في بيتها الأصلي قرب مدينة أديلايد عاصمة ولاية جنوب أستراليا.

وحسب جيل، ترجع القصة إلى عام 2010 عندما اعتزمت جيل الانتقال إلى داروين، وكانت تملك في ذلك الوقت قطة وقطا شقيقين هما «جيسي» و«جاك». غير أنها عندما رحلت شمالا من أديلايد إلى داروين لم تصطحب معها «جاك»، لأنه حينئذ كان يتجول خارج المنزل. ولكن جيل بقيت على اتصال مع الأسرة التي استأجرت المنزل، ومنها علمت لاحقا أن «جاك» عاد واستقر في المنزل مع المستأجرين الجدد.

لكن الأمر الغريب، كما روت جيل أن الأسرة المستأجرة أبلغتها في مايو (أيار) الماضي عن وصول القطة «جيسي» إلى المنزل وأرسلت صورا فوتوغرافية لها وكانت ? حسب جيل ? «جيسي» من دون أدنى شك. على شاشة التلفزيون تعهدت بألا تفرق مرة أخرى بين «جيسي» و«جاك»، وبالأخص أن الأسرة التي ترعاهما حاليا في أديلايد «كريمة للغاية» كما قالت.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..