توزيع 2 مليار جنيه على حجاج الخرطوم بواقع 200 جنيه

محمد خليفة صديق

مكة المكرمة: الراكوبة
أعلنت هيئة الحج والعمرة بولاية الخرطوم أن ستوزع حوالي 2 مليار جنيه (بالقديم) على كل حجاج الولاية لهذا العام 1432هـ، بواقع 200 جنيه لكل حاج عبارة عن فروقات صرف العملة.
وقال علي شمس العلا التهامي المدير العام لهيئة الحج والعمرة بولاية الخرطوم أن نهج الشفافية ومراعاة حقوق الحجاج الذي انتهجته الهيئة قضى بإعادة هذه الأموال للحجاج، مشيرا الي ان هذه الأموال هي عبارة عن الفرق بين سعر الصرف الذي حدده بنك السودان ودفعه الحجاج وسعر الصرف الفعلي للريال السعودي.
وقال شمس العلا أن أي حاج من حجاج ولاية الخرطوم البالغ عددهم 9 ألف و522 حاجاً وحاجة سيتسلم مبلغ 200 جنيه من منافذ الوصول للسودان في مطار الخرطوم وميناء عثمان دقنة بسواكن عبر منسوبي هيئة الحج والعمرة بولاية الخرطوم هناك، ابتداء من غداً الاثنين 14 /11 ، وقال:" من لم يستطع الحصول عليها يمكن أن يستردها من مقر هيئة الحج والعمرة بولاية الخرطوم جوار جهاز المغتربين ابتداء من يوم 2 محرم".
وحول موقف تفويج عودة الحجاج من المملكة العربية السعودية للسودان قال شمس العلا أن عمليات التفويج لعودة الحجاج للبلاد قد قطعت شوطاً كبيراً حيث وصل حتي الآن 1700 حاج وحاجة، بينما توجه حوالى 3 الف حاج الي المدينة المنورة، مشيرا الي أنه بنهاية الاسبوع القادم سيكتمل وصول كل حجاج قطاعات

محمد خليفة صديق
[email protected]

تعليق واحد

  1. الشفافية دي زمان كانت وين ولا يادوب لقيتوا القوي الأمين؟ قال شفافية قال.. شفاف وشوفتك شفا وزعلك يشفق…!!

  2. تبقي الحكاية اكبر من كده بكتير …و در اللوم ام عشرين الف دي لذيذة قال نهج الشفافية ومراعاة حقوق قال …بالله ياناس الحج والعمرة واستنادا لمنطلق الشفافية ده كدي كل واحد منكم يورينا طلع بكم………..ياهل الشفافية……..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..