زين الدار وشيماء علي.. من تشبه الأخرى؟

ظهرت في الساحة الفنية الخليجية اخيرا وتحديدا الدراما الاماراتية زين الدار التي اشتهرت بأنها شبيهة الممثلة الكويتية شيماء علي، خصوصا بعد انتشار صور نسبت الى علي، في حين انها لزين الدار التقطت في كواليس احدى المسرحيات التي شاركت فيها. هذا التشابه اصبح حديث محبيهما الذين راحوا يتهمون الاخرى بأنها تعمدت التشبه بفنانتهم. جمهور الفنانة الكويتية يرون انها نجمة ذات اسم في الدراما الخليجية، بينما الجمهور المقابل يؤكد ان زين اعلامية لها شعبيتها، مما ساهم في دخولها المجال التمثيلي.

وعلى مستوى الفنانتين، فإن هذا التشابه ليس مزعجا بالنسبة اليهما حسب ما ذكره موقع «انا زهرة»، حيث ان هذا التشابه لا يؤثر على مسيرتهما الفنية ولا يزعجهما، ويأتي ذلك في ظل استعداد زين الدار للمشاركة في عدد من الاعمال السعودية والاماراتية والكويتية والسورية، اذ تقرأ حاليا عددا من النصوص ولم تستقر على عمل معين بحسب ما علمت «انا زهرة».

في المقابل، دخلت شيماء علي تصوير مسلسلها «غريب الدار» الذي تشارك فيه الى جانب سعاد عبدالله وعدد من نجوم الدراما المحلية بينهم مرام وبثينة الرئيسي ويعقوب عبدالله وشهاب جوهر وصمود وعبدالله بهمن وشوق ومي البلوشي وليلى عبدالله وامل عباس ويوسف الحشاش، وهو من تأليف عبدالعزيز الحشاش واخراج غافل فاضل، وكانت قد انتهت اخيرا من المشاركة في بطولة المسرحية الاجتماعية الكوميدية الهادفة «الزوج يريد تغيير المدام» التي عرضت في العيد الماضي.

الانباء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..