ريال مدريد سيواجه دينامو زاغرب بتشكيلة ناقصة..’الشياطين الحمر’ امام تحدي جديد في دوري الابطال

تأكد غياب الثلاثي ألفارو أربيلوا، ريكاردو كاكا و مارسيلو جونيور عن تشكيلة ريال مدريد التي ستواجه دينامو زاغرب يوم الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عن الحصة التدريبية للفريق صباح الاثنين.

في المقابل، تلقى المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو نباً ساراً بعد تأكد عودة المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو من الإصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق في مباراة السبت الماضي من الليجا أمام فالنسيا.

و إليكم التشكيلة المستدعاة لملاقاة دينامو زاغرب في سانتياجو بيرنابيو :

في حراسة المرمى : كاسياس، آدان و ميخياس

في الدفاع : راموس، فاران، بيبي، ألبيول و كوينتراو

في الوسط : أوزيل، شاهين، ألونسو، ألتينتوب، كاييخون، لاسانا، جرانيرو و خضيرة

في الهجوم : كرستيانو رونالدو، هيجواين و بنزيمة

وكالات

[COLOR=blue]’الشياطين الحمر’ امام تحدي جديد في دوري الابطال[/COLOR]

ميدل ايست أونلاين

مانشستر (انكلترا) – قال اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الاثنين ان المهاجم وين روني لم يشارك في مران الفريق الانكليزي الاثنين لكنه سيكون لائقاَ للمشاركة في مباراة أمام بنفيكا البرتغالي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وشارك روني مهاجم منتخب انكلترا – الذي أحرز تسعة اهداف في الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم حتى الان – في مباراة كاملة فاز فيها الفريق 1-صفر على سوانسي سيتي السبت الماضي.

وقال فيرغسون في مؤتمر صحفي قبل مباراة الثلاثاء التي ستقام على ارض فريقه في المجموعة الثالثة "تلقى وين روني عدة ضربات في مباراة السبت. لم يشارك في مران اليوم لكنه سيكون على ما يرام الثلاثاء".

واضاف ان المدافع جوني ايفانز يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية لكنه سيكون لائقاَ ايضا لخوض مباراة الثلاثاء.

ويتصدر يونايتد وبنفيكا المجموعة ولكل منهما ثماني نقاط لكن الفريق الانكليزي يتفوق بفارق الاهداف. وسيضمن الفريق الفائز بمباراة الثلاثاء التأهل الى أول أدوار خروج المهزوم على قمة مجموعته قبل مباراة واحدة من نهاية دور المجموعات. واذا تعادل الفريقان وخسر بال السويسري امام اوتيلول الروماني فان يونايتد وبنفيكا سيصعدان معا للدور التالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..