رئيس اتليتيكو مدريد يسخر من مارسيلو لاعب الريال..: رونالدو ساخراً من رئيس أتلتيكو : هل هناك جائزة للرفس!

مدريد – تبادل البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وانريكي كيريزو رئيس نادي أتليتكو مدريد الكلمات اللاذعة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين السبت الماضي بالدوري الأسباني لكرة القدم.

وحصل البلجيكي تيبو كورتوا حارس أتلتيكو على البطاقة الحمراء بسبب عرقلة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والتي أسفرت عن ركلة جزاء سجل منها ريال مدريد هدف التعادل في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي 4-1، والتي شهدت في نهايتها أيضا طرد دييغو غودين مدافع أتليتكو.

وعقب المباراة، انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد لجوء لاعبي أتلتيكو مدريد للعنف ضد فريقه لإيقاف هجماته، مشيرا إلى أن لاعبيه "كانوا محظوظين بارتداء واقي قصبة الرجل (شنكار) من مادة الكربون الصلبة".

وتعرض رونالدو للعديد من الالتحامات العنيفة طوال المباراة مما أسفر عن تعرضه لإصابة في الكاحل.

جلس رونالدو على طاولة واحدة مع كيريزو خلال مراسم تسليم جوائز صحيفة "آس" الأسبانية، وأعرب عن غضبه من الالتحامات العنيفة للاعبي أتليتكو.

وتسائل رونالدو ساخر "هل هناك جائزة للرفس؟".

ولكن كيريزو رد على رونالدو قائلا، عليك أن تنظر إلى فريقك فقط، "لقد فعلتم الشيء نفسه، بيبي، كارفاليو وراموس، والفتى الصغير ذو الشعر الكثيف مارسيلو".

ولكن رونالدو لم يكترث لحديث كيريزو، مذكرا إياه بإمكانيات اللاعبين الذين يتحدث عنهم، مشيرا "إنك تتحدث عن أفضل لاعبين في العالم".

[COLOR=blue]رئيس اتليتيكو مدريد يسخر من مارسيلو لاعب الريال[/COLOR]

ادعى انريكيو سيريزو رئيس نادى اتليتيكو مدريد عدم معرفته بالبرازيلى مارسيلو مدافع ريال مدريد ، فى حفل اقامته صحيفة اس لتكريم عدد من نجوم الرياضة.

و تحدث سيريزو مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذى كان من ضمن النجوم المكرمين ، حيث دافع رئيس الاتليتيكو عن نجوم فريقه امام اتهامات كريستيانو وبعض مسئولى ادارة الريال لهم بتعمد اللجوء للعنف مع المنافسين.

و قال سيريزو : لديكم ايضاً من يضربون ، فهناك بيبى و راموس و كارفاليو ، و اللاعب صاحب الشعر الطويل الذى لا اذكر اسمه ، فرد عليه رونالدو قائلاً انه مارسيلو احد افضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..