مأساة في (السودان ) .. وفتيات للمتعة في ( رابعة العدوية ) !

اني استسمح أولا كلا من يمرمن هنا ياسادتي :
فقبل الحديث عن ( فضيحة اخوان رابعة العدوية ) المدوية وغيرالأخلاقية – وما أكثر فضائحهم – لابد من الحديث أولا عن مأساة بلادنا التي لا يمكن لصحافي أو كاتب سوداني هذه الأيام أن يتجاوزها حتى لو كان يكتب عن حبيبة عمره .
انها تلك المأساة الكبرى التي عاشها أهلنا الكرام في الداخل .. مأساة خلفتها فيضانات هذا العام ( مطرا ونيلا ) من رحيل أرواح وهدم منازل وتشرد أحياء .. مأساة كانت وحدها كفيلة باسقاط عشرين نظام ناهيك عن نظام أخطبوطي/ انقلابي/ اسلاموي/ فاقد للشرعية السياسية أو الأخلاقية رغم استماتته من أجل الحصول عليها على مدى ربع قرن من الزمان .
نظام فاقد للشرعية السياسية لأنه ليس هناك سوداني واحد اختاره ليحكمه.. وفاقد للشرعية الأخلاقية لأنه يكذب حتى على الله ناهيك عن شعبه ولأنه يكابر في لبوس انكار مقيت قائلا ( ان ماجرى من فيضانات وسيول وما تبعهما من أضرار لم يصل مرحلة الكارثة بعد وانما مجرد ( أزمة عابرة) .. ولا يعد (كارثة) الا اذا مات نصف سكان البلد !!!) .. هذه هي عقلية من يحكموننا اليوم باسم الاسلام وتحت راية ( لا اله الا الله ) .. انهم يبرئؤون أنفسهم من مسؤولية كل ما جرى كسلطة حاكمة ويرمون باللوم ? وكأنهم بلا نعمة لعقل أو منطق – على خالق الكون حينما يصرحون ( انه ابتلاء من رب العالمين ) .. وكأن الله ليس لديه في هذا الوجود من شعوب يبتليها الا السودانيين والسودانيين فقط .
اذن – وبهذا المنطق الملتوي/ الغبي / الأبله – كان عليهم ان يترجلوا من سدة الحكم و يتركوننا للمولى عزوجل ليتولى امرنا ونرفل وحدنا في نعيم ابتلاءاته ونحن نقبل ? بكل رضا وارتياح – بأي ابتلاء يرسله لنا جلته قدرته تعالى لأنه لا يظلم انسانا الا من خلال امثال تجارالدين هؤلاء بأفعالهم الرديئة وأقوالهم القبيحة وفسادهم الذي يزكم الأنوف !!.
أما عن (فضائح اخوان رابعة العدوية) المعتصمين هناك فحدث ولا حرج : جلب لأطفال الملاجئ , إلباس اليافعين أكفانا ومكتوب على ظهورهم ( مشروع شهيد ) , وضع النساء في المقدمة , عدم السماح لأي شاب أو شابة يشكون فيه/ فيها بالخروج من محيط ميدان اعتصامهم , تعذيب أو حتى قتل من يشكون في نواياه أو من لايطيع أوامرهم , استغلال أطفال الشوارع والفقراء من سكان المقابروالمشردين وخدم البيوت والمتسولين لتضخيم حجم اعتصاماتهم حيث خلقوا دولة متكاملة الأركان وسط عاصمة الدولة المصرية ( القاهرة ) وجعلوا من تلك (الدولة) مخبأ لقياداتهم المعتوهة والتي قال عنها شقيق مؤسس حركتهم المقبور ( حسن البنا ) أنها ( جماعة تعبد نفسها ولا تعبد الله ) .. انهم يختبئؤون وسط المعتصمين لأنهم ملاحقون عدليا بجرائم يعرفها الجميع والتي ظلت مستمرة لأكثر من ثمانين عاما ( جرائم منع الناس من الحق في الحياة ).
كل ذلك ربما يكون معلوما لدى الكثيرين .. ولكن الفضحية الأخطر والتي يندي لها الجبين خجلا .. هي ماجاء على لسان ( هناء محمد) أمينة المرأة في حركة ( أخوان بلا عنف ) وهي الجسم الشبابي المنشق والرافض لسلوك وتصرفات الاخوان المسلمين .. قالت الأخت ( هناء ) لبرنامج ( الحدث المصري ) بقناة العربية بأن مرشد الاخوان الهارب ( الدكتور محمد بديع ) أصدرفتوى طلب فيها من ( الأخوات المتعصمات) ضرورة الامتثال لما يمسى بــ ( نكاح الجهاد ) لأنهم في حالة جهاد معلوم ضد سلطة غاشمة وعليه – وامتثالا لهذه الفتوى- استطاع ( اخوان بلا عنف) رصد 76 حالة (نكاح جهادي) بينهم شابة مصرية تبلغ من العمر 14 عاما نحتفظ باسمها كاملا- تواصل هناء – وكذلك أسماء كل اللائي تعرضن لهذا النوع من ( النكاح ) وعناوينهن وتفاصيل إجبارهن على هذه الفعلة المشينة .. واننا سنتقدم ببلاغ للنائب العام لكشف كامل تفاصيل ( احتقار المرأة من جانب قيادات الاخوان والتمتع بجسدها واشباع نزواتهم الحيوانية داخل ميدان رابعة العدوية ) .
انتهى حديث الأخت الفاضلة ( هناء محمد ) التي لا أملك الا أن أنحني لها تقديرا واحتراما على شجاعتها وقول الحق وفضح هؤلاء الموتورين/ المعتوهين/ سارقي ثورات الشعوب/ تجار الدين / ومشوهي الاسلام السمح .
تلك هي حقيقة ( اخواننا المسلمين !!!) وذلكم هو ( دينهم !!) .. وتلكم هي أخلاقهم ياسادتي .
هاهم يتعرون أمام الملأ وعلى لسان من كانوا جزءا منهم حتى الأمس القريب .
انهم (جماعة) بلا وازع من ضمير أو مخافة من رب العالمين .

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. نحنا قبيل شن قلنا،،،،،منذ يوليو العام1989 تبينت لنا حقيقتهم وعلاقتهم بالإسلام أو الأخلاق ، أو حتي الإنسانية، تحديداً منذ خروج أول معتقل من زنانينهم، وحكي ما رأي لم نحتاج بعده الي دليل، ولم نسعي لحجة، فسقط عندنا المنهج والرمز الشكل والمحتوي، وتفتحت بصائرنا بالبحث لنكتشف الحقيقة المدوية أن كل من دعي الي قيام دولة إسلامية أو نظام حكم إسلامي كاذب ويعلم أنه كاذب إذ ليس في كتاب الله، ولا سنن النبي شئ يدعي دولة إسلامية أو نظام حكم إسلامي، ولا نمل تكرار هذا لمليون مرة

  2. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم, نحن نفتخر باننا ننتمي الي الحركه الشعبيه.
    اخي كاتب المقال الاستاذ/ خضر, لقد اوفيت فيما كتبت والصدق دائما يلامس العقول قبل القلوب لا ننا وكل السودانيين بلا استثناء اما كاذب ومنافق ومضل واما مضلل باحث عن الحقيقه المجرده وانا في المجموعه الاخيره ونحمد الله انه اوجد من امثال الخيرين من امثالكم لكشف الحقائق وتعرية الدجالين الذين باعوا دينهم بابخس الاثمان من اجل متاع زائل وقد زين لهم الشيطان عملهم واتبعوه وهم يظنون انهم يحسنون صنعا.
    متعك الله استاذي الجلبل بالصحه والعافيه وحفظك من كل سؤ وجعل الله من يراعك ذخرا للامه وناصرا للحق والذود عنه في كل مكان ولابد للحق ان ينتصر وان الله مع الحق.

  3. الرسول الكريم عليه صلوات الله وسلامه فى حرب الخندق امر بابعاد النساء والاطفال وكبار السن حتى لا يتاذوا فى حالة الصدام مع الكفار!!!!!!!
    يا جماعة انتو منو القال ليكم ان هؤلاء السفلة عندهم علاقة بالاسلام اصلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يستغلوا الجهلة والغوغاء والدين فى تحقيق مصالح سياسية ومادية ودنيوية لا اكثر ولا اقل وما هم الا ببشر ولا ياتيهم ملك من السماء ولا يملكون الحكمة وفصل الخطاب ما هم الا تجار دين لاغراض دنيوية لا اكثر ولا اقل وهم اخطر على الاسلام من اعداء الاسلام الكلنا عارفنهم وواضحين!!!!!
    لكن باذن واحد احد ان نهايتهم قربت وزى ما جو من مصر سينتهوا هناك الا يغيروا من تفكيرهم ويرجعوا الى جادة الصواب وباقى الشعب احسن تدينا منهم ومخافة لله وعلى الاقل ما بيشتروا بآيات الله ثمنا قليلا!!!!!

  4. هذا إفك وكذب من الكاتب خضر عطا المنان وهو ليس من كتبه بل كتبته واحدة ظهر إيميلها في نهاية الكذب والإفتراء .
    كلنا نكره نظام البشير وما فعله ببلدنا . ولكنا لنا عقول نفهم بها ما يتم في مصر وخاصة في رابعة العدوية ولا يهمنا كذب وضلال الإعلام المصري عنهم .
    لكن أن ينساق ويسقط (كاتب ) سوداني في مثل هذه الترهات فلا نرضاه لأنفسنا .

  5. من نعم أزمة مصر تعريتها للكثيرين ممن يتشدقون بقيم الديموقراطية والعدالة (ويعجبك قولهم في الحياة الدنيا) وهم أبعد مايكونوا عنها بل هم (ألد الخصام) كما في التعبير القراني الرفيع،الذين يتنازولون عن شرف المنافسة الحرة ويرضون بكل دنيئة ولو كانت لعقهم لحذاء العسكر في سبيل إقصاء خصومهم، فبربكم ماهو الفرق بينهم وبين أبو العفين وصحبه وفعله؟!! لاشك أنهم في الدناءة سواء. ونحمد الله على إبتلائه الذي جمع كل البيض الفاسد في ذات سلة العسكر القذرة وليوفر هؤلاء وهؤلاء جهدهم فإن الحقيقة في هذا العصر المعلوماتي تصبح أكبر من أن يخفوها بأثمال مقالاتهم الساذجةوأفعالهم المنكرة، وقد تبين للأمة طريقها وإن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب.

  6. أيها الكاتب …ارجو أن تحترم عقولنا.. كل ماذكرته عن ممارسات الأخوان في رابعة العدوية أكاذيب حاكها إعلام الإنقلابيين من الفلول والعملاء وثبت للجميع بطلان هذه الإتهامات مما أخجل هذا الإعلام الفاجر المأجور وصمتوا ولم يرددوها مرة أخري فكيف تجئ الان لتسوق هذه البصاعة البائرة؟!! هل تعلم أنه وحتي اليوم لم ترصد حالة تحرش واحدة في رابعة؟وأسأل عن التحرير! ثم ماهذا التناقض؟ تصف النظام هنا بغير الشرعي لأن الشعب السوداني لم يختاره وتهاجم هنالك من اختارهم الشعب في انتخابات حرة شهد بها العالم اجمع وتساند الذين انتهكوا الدستور وانقلبوا علي الشرعية!!

  7. بختكم يا جبهجية السودان دى فتوى من الكبانية الكبيرة واقترح ليكم حاجة جديدة لنج وهى نكاح الفيضانات او نكاح الازمة لان والى الخرطوم واميرها المفدى غضب الله عليه قال ما تقولوا كارثة دى ازمة .ازمة يا الهى وربى تحميك النوم والتنفس يا حاقد يا سافل نايم ليك فى قصر وتستكثر على المنكوبين عبارة كارثة كارثة تخمكم من بشيركم الى غفيركم يا اوغاد يا فسدة يا حقدة .

  8. مسئول امام الله فيما كتبت من قذف للنساء وانت تقرأ الوضع بالعكس ما حصل بمصر انقلاب باطل وكما قال عضو الكونجرس الامريكى التى تؤمن بهم ان البطة العرجاء هى بطة

    ولكن ما حصل هنا انقلاب حقيقى ولكن المعارضة من الفنادق جزء مما حصل حيث سمحت لهم بالاستيلاء على الحكم والاستمرار ربع قرن لانكم تحبون الراحة والدعة وتحبون انقسكم اكثر من الوطن
    دع مصر واخوانها وانزل الى ميدان جاكسون ولو اعتقلت او عذبت فالرجال ذهبت للمشانق مرفوعة الرأس وهل تريد ان تعيش وتتمتع اكثر مما عشت وتمتعت

  9. مع كراهيتي الشديدة للاخوان الا ان هذا المقال سخيف جدا ولايحترم عقلية القارئ فاخوان مصر علي حد وصف هيكل مجاهدون من الدرجة الاولي ومشكلتنا معهم في غبائهم السياسي وعدم فهمهم لصحيح الدين
    وحديث الاعلامية المصرية يدل علي غبائها اذ لايوجد شخص واحد عاقل في مصر يصدق الاعلام المصري والشاهد معركتهم الكروية مع الجزائر في الخرطوم وضجيجهم العلامي الكاذب الي خدع حسني مبارك
    واوشك غلي ضرب الخرطوم حمي الله مصر الحبيبة من الفتن وجنبها غباء الاخوان واهل الاعلام

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..