لطيفة: «نفسي ومنى عيني» أن أُكرِّم عبدالحسين وسعاد وحياة في برنامج «يللا نغني»

في كل أسبوع تطل علينا النجمة لطيفة التونسية على قناة mbc في برنامجها «يللا نغني» لتتحفنا باستضافتها لنجوم الفن والطرب وأيضا لتكريم رواد الفن، حيث استضافت في الحلقة الأولى قبل أسبوع النجمة أنغام وكرمت في الحلقة نفسها القديرة رجاء الجداوي وقبل أيام استضافت النجم اللبناني ملحم زين وكرمت أيضا الفنانة القديرة ميمي جمال.

وعن البرنامج تقول لطيفة في تصريح لـ «الأنباء»: أنا جدا مبسوطة لتقديمي هذا البرنامج الذي يتحدث عن الطرب والفن القديم كما انني أسعد حينما أُكرم في كل حلقة العديد من العمالقة الذين أعطوا الكثير والكثير للفن سواء على صعيد التمثيل أو الغناء، حيث انني سجلت العديد من الحلقات وكرمت العديد منهم مثل: حسن مصطفى وعزت العلايلي ورجاء الجداوي وميمي جمال ومديحة يسري ونفسي ومنى عيني أن أكرم عمالقة التمثيل عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله وحياة الفهد، لانهم أعطوا الفن الكثير وقدموا لنا مسرحيات غنائية وأوبريتات مازالت في الذاكرة ونحن حاليا نجري الاتصالات معهم وإن شاء الله يتم تكريمهم في البرنامج.

وعن النجوم الذين تم التسجيل معهم قالت: سجلت مع النجمة شيرين وفضل شاكر وهاني شاكر والأسماء القادمة هم يارا ونانسي عجرم وأسماء المنور ونوال الكويتية ونبيل شعيل وعبدالله الرويشد كما انني أحيي النجم ملحم زين الذي شرفني بتسجيل أول حلقة من البرنامج رغم الظروف الأمنية الصعبة وقتها في مصر وهو فنان جدا ملتزم لذلك أشكره من كل قلبي وأحييه.

وبسؤالها عن ألبومها الجديد أجابت لطيفة: أجلته لأني منشغلة في تسجيل حلقات برنامج «ياللا نغني» على «mbc» واحتمال طرحه من بداية السنة الجديدة 2012.

وختمت لطيفة حديثها قائلة: كل الشكر لجريدة «الأنباء» على متابعتها لمشواري الفني بين فترة وأخرى كما انني سعيدة بالتطورات التي تحدث بالكويت وكلنا أمل بتشكيل حكومة جديدة مشرقة في ظل قيادة الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..