هل نجحت أحلام في اختيار إطلالاتها في Arab Idol؟

في إطلالاتها الأخيرة في برنامج Arab Idol الذي تشارك في تقديمه، حاولت الفنانة أحلام أن تطل بصورة جديدة مختلفة عن باقي إطلالاتها، فهل أحسنت بذلك؟

لم تستعن أحلام بأي خبير أزياء أو موضة يساعدها في برنامجها الأخير حسبما ذكر موقع «أنا زهرة»، بل فضلت أن تعتمد على نفسها في اختياراتها لثيابها.

وبما أن البرنامج فني، لذلك كان اتجاه الفنانة نحو الثياب البسيطة الخالية من المبالغة كما مالت نحو الإطلالات الرياضية وفي بعض الأحيان اختارت «ستايل» جريئا نوعا ما عندما وضعت الفولار على رأسها.

لم تركز أحلام على ألوان معينة، بل اختارت من كل لون جملة من الكنزات الرسمية المميزة ببعض الإكسسوارات اللماعة وبدت بألوان قوية ربما تختارها للمرة الأولى وأبرزها الأصفر القوي.

لم تختر الفنانة ثيابها من بيروت أو من دول عربية، بل ذهبت في رحلة تسوق في مختلف عواصم الموضة الأوروبية وأبرزها لندن وباريس وقد وقع اختيارها على ماركات عالمية، وقد خسرت الكثير من وزنها لكي تتوافق ثيابها مع طبيعة «الستايل» خصوصا عند ارتدائها ألوانا فاتحة كالبيج والأبيض والفضي.

عادت أحلام بالموضة إلى الموديلات التي لاتزال رائجة رغم مرور السنين عليها مثل نقشة النمر الشفاف، وكذلك الفساتين «السبور» التي تلائم غالبية المناسبات.

اللافت في إطلالة أحلام أيضا هي الإكسسوارات البسيطة المصنوعة من الماس والذهب التي نسقتها مع الثياب التي اختارتها فزادتها رونقا.

في الحلقات المقبلة من البرنامج، سوف تزيد الفنانة من قوة إطلالاتها لتصل الى الحلقة الأخيرة من البرنامج إذ من المتوقع أن تصدم الجميع بثيابها.

وكالات

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..