العجب يضع العقدة في المنشار ويرفض إخلاء حانته والمجلس يتجه لإعارة قلق و راجي عبد العاطي يتمنى أن يعود أكرم في هذا الموسم

رفض قائد المريخ الدولي فيصل العجب مبدأ إخلاء خانته وترك لمجلس الإدارة خيار شطبه من الكشوفات، وكان مجلس المريخ قد بذل مجهودات كبيرة مع اللاعب للتوصل معه لإتفاق يفضي بإخلاء خانته مع تكريمه بشكل يليق بما قدمه طوال مواسمه مع الفريق في السنوات الماضية وفضل المريخ مواصلة اللاعب رافضاً شطبه ترسيخاً لموروثات وتقاليد النادي.
واتجه المجلس لحل ثان يفضي بإعارة النجم الدولي بدر الدين قلق لستة أشهر مقبلة على أن يعود في يونيو، وأعلن اللاعب موافقته واضعا شرطا واحدا وينتظر اللاعب الرد الرسمي لمجلس المريخ. أفادت المتابعات أن نجم المريخ راجي عبد العاطي المتواجد بالمملكة العربية السعودية لتلقي العلاج لم يتوقف عن المحاولات لدعم عودة زميله أكرم الهادي سليم وظل اللاعب يستفسر عن وضع اللاعب وموعد عودته، وتمنى راجي أن يعود أكرم في هذا الموسم معتبرا أن زميله واحد من أفضل الحراس في البلاد وهو يستحق العودة والدفاع عن ألوان فريقه.
كما أن راجي يعتبر أكرم واحدا من أصدقائه المقربين ودائما كان يتواجد معه في غرفته، وفي كل الأحوال سيترافق الثنائي في الموسم المقبل على إعتبار أن عودة أكرم باتت مؤكدة عقب تألقه الأخير في دورة الألعاب العربية بالدوحة وحاجة المريخ لحارس ثالث بعد مغادرة محمد كمال وضبابية موقف الحضري وحتى في حالة عودة المصري، فإن عودة أكرم متوقعة عطفا على مواقف المصري وعدم الضمانات الكافية لإستمراريته. ومن جانب آخر ينتظر أن يكون الحارس إيهاب زغبير قد وقع على العقد الذي أرسله مجلس الإدارة إلى الدوحة، وكان توقيع اللاعب قد تأخر لعدم وصول طارق عطا إلى الدوحة. المريخ بدأ إجراءات قيد اللاعب بمباني الإتحاد الرياضي السوداني أمس الأول واكتملت الإجراءات أمس بتوقيع اللاعب على العقد.
وكان مجلس المريخ قد أمن في وقت سابق على تسجيل إيهاب زغبير الذي كان النادي قد وقع معه إقرارا قبيل إنطلاقة فترة التسجيلات الحالية وسيوقع زغبير بالدوحة إلى جانب الحارس أكرم الهادي سليم في خانتي محمد كمال وبدر الدين قلق حال تمت إعارته.

التيار

تعليق واحد

  1. العجب حبيبي مفروض تكون رئيس النادي بالاقدمية
    ومافي حد أحسن من حد مش هم كلهم عجائز زيك ؟

    أرحموا المشجعين يرحمكم من في السماء

    نقول

    عوضنا الله

  2. حلوة حكاية راجي يسأل عن صديقه أكرم الهادي وحلوة كمان بكونوا في غرفة واحدة عجيب أمرك يا فتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي يا ولد ما تشوف ليك عمره وصلاه في الحرم المكي وأنسى موضوع أكرم ده شويه.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..