علا غانم تخضع لتحاليل DNA للكشف عن متورطين فى جريمة قتل

بدأت الفنانة علا غانم تصوير أحدث أدوارها السينمائية من خلال فيلم "DNA" بمدينة مرسى علم، وتجسد علا ضمن أحداث الفيلم دور سيدة أعمال تمتلك شركة سياحية كبيرة فى منطقة مرسى علم، ونظرا للمطامع الكثيرة حولها تتعرض لجريمة قتل من أحد المقربين لها لتتصاعد الأحداث فى إطار درامى رعب مشوق.

وتقول علا ?نها تجسد دور جديد عليه تماما لم تجسده من قبل، موضحة أن هذا الدور سيكون مختلف عن جميع الأدوار التى قدمتها.

ويقول مخرج العمل محمد حمدى لـ"اليوم السابع" ?نه انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم فى مدينة مرسى علم، وسيبدأ غدا فى تصوير بعض المشاهد، موضحا أن هذه المشاهد ستكون عبارة عن مجموعة مطاردات فى شوارع القاهرة سيستغرق تصويرها أسبوعا وبعدها يبدأ فى تصوير المشاهد الداخلية بأحد إستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى.

وأشار حمدى إلى أنه يقدم من خلال هذا الفيلم تجربة بوليسية جديدة ومختلفة ستكون مفاجأة للجمهورالمصرى، لأن يقدمها بأسلوب جديد على طريقة الأفلام الأمريكية.

وفى السياق ذاته قال الفنان إدوارد إنه يجسد من خلال هذا الفيلم دور جديد عليه تماما من حيث الشكل والمضمون، وهو دور ضابط مباحث يدعى"أحمد رستم" يهتم بعمله، حاد فى تحقيقاته مع المتهمين، يكلف بالتحقيق فى مقتل سيدة الأعمال "علا غانم" حتى يكتشف أن القاتل شخص قريب منها.

وأشار إدوارد إلى أنه على الرغم من تقديم دور ضابط شرطة فى مسلسل "حفيد عز" من بطولة أشرف عبد الباقى، إلا أنه أحداثه تدور فى إطار كوميدى على عكس دور ضابط الشرطة فى هذا الفيلم فهو دور جاد ومختلف وبعيدا عن الكوميديا.

ويشارك فى بطولة الفيلم سامى العدل والذى يجسد دور رجل أعمال يتورط فى قضية القتل نظرا لعلاقته وتعاملاته مع القتيلة "علا غانم"، ورامى وحيد الذى يجسد دور زوج القتيلة ويبحث مع الشرطة عن الجاني، وأشرف مصيلحى الذى يجسد دور ضابط الشرطة يساعد إدوارد فى البحث عن الجاني، بالإضافة لمروة عبد المنعم، والوجه الجديد مونيكا، والفيلم من تأليف سامح أبو الغار، مصطفى السبكى، ومن إنتاج هانى وليم.
اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..