عقوبات رادعة في مواجهة عصابة تعتدي على المواطنين وتنهبهم

الخرطوم ـ

أصدرت محكمة جنايات الحاج يوسف أمس الاول عقوبات بالسجن عامين والغرامة (5) آلاف جنيه لـ (5) شبان يشكلون عصابة لنهب المواطنين بالأسلحة البيضاء، وقدم فريق المباحث (3) سواطير كانت يحملها المتهمون أثناء اعتدائهم على رجل بالمنطقة وتسبيب الأذى الجسيم له. وبحسب قضية الاتهام فإن مباحث الحاج يوسف خرجت في حملة تمشيط للبحث والقبض على المتهمين بعد بلاغ أدلى به رجل أفاد بان (5) شبان اعترضوا طريقه وضربوه بالسواطير محاولين نهبه، وكشفت التحريات بأنهم مجموعة متفلتة تمارس نشاطها بضواحي مدينة الحاج يوسف وتوصلت فعلاً إلى معاقلهم لتقبض على المتهمين الذين تعرفت عليهم الشاكي بانهم الشبان الذين اعتدوا عليه لتوجه لهم المحكمة اتهامات تسبيب الأذى الجسيم وتصدر عقوبتها بالسجن عامين والغرامة (5) آلاف جنيه لكل واحد وألزمتهم بتعويض الرجل عن الأضرار التي لحقت به بالتضامن ووجهته بالحصول عليها عن طريق المحكمة المدنية.
الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. والله فعلا رادعة شديد.يا ربي ح يتوبوا بعد السنتين؟؟؟ولا هم أصلا ح يتمو سنتين ؟بالمناسبة وما دمنا نعيش في دولة الشريعة ما هي العقوبة الرادعة حسب النص القرآني؟

  2. وبرضوا تقول لي النيقرز انتهوا ؟

    بالله دي عقوبة رادعة دي ؟ سنتين يا قاضي السجم والرماد انتوا الشريعة دي قايلنها لعب ؟ الشريعة ما محتاجة قراية قانون وجامعة لانها واضحة في القران الكريم وما دايرة ليها درس عصر اصلاً لكن واحد انكم بتلقطوا منها حاجات والباقي بتتموه على مزاجكم وحسب الواسطة.

    انتوا شكلهم القضاة ديل هم المسويين العصابات دي واللا هم قضاة معينين ما ناقشين حاجة ما عارف

    والله ديل هنا عقوبتهم حد الحرابة في السعودية

    لانهم يسعون في الارض فسادا

    إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم)

  3. هذه ياجماعه عصابة ورابطه الطريق وعايسه فى الارض فساد وياما روعت ابرياء عملت فيهم عمايل من سلب ونهب وضرب تفتكروا لو اى جماعه ثانية بتعمل فى نفس العمل او
    نفسها تقوم بمثل هذه الاعمال الاجرامية تفتكروا حكم مثل هذا الحكم سوف يخليهم يفكروا
    يرتدعوا يعنى ايه سنتين ياخذوا فيها كورسات من كبار المجرمين اللى فى السجن ثم
    يعودا اكثر ضراوة واكثر حنكه . مثل هاؤلاء كان مفروض يطبق فيهم مثلما قال اخوانى
    المعلقين من قبلى حكم الله الواضح فى الشريعه اللى انحنا كل يوم بنهلل بيها وبنقول
    انحنا فى دولة الشريعة هل الشريعه كان فيها سجن لمثل هاؤلاء المفسدين فى الارض
    حكمهم فى الشريعة معروف واى طالب ابتدائيه بيعرفوا ولكن نروح وين انحنا من
    عضب الله ومن عدم تنفيذ حدوده فى هاؤلاء المجرمين المفسدين وانا شائف فى كل الاحكام لازم فى غرامه يدفعها المحكوم عليه الظاهر المسألة كلها فى الغرامه دى لان
    الواحد لوطبقوا فيه حكم الله مافى حاجه حاتعود على الدولة يعنى المسألة فوائد ومفروض
    تخجلوا وما تقولوا انحنا دولة شريعة لانه مثلما ذكرت فى مقال سابق بالاية التى تقول ( كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالا تفعلون ) صدق الله العظيم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..