يقترب طول عربة العريس من عشرة امتار ..(زفة عريس) تتعرض لحادث مرورى بشارع المطار

الخرطوم : حسام

تعرضت عربة ليموزين تقل عريسا وعروسته فى طريقهما الى صالة (كزام ) بشارع المطار فى التاسعة من مساء الاربعاء الماضى الى حادث مرورى بعد اصطدامها بحافلة ركاب قادمة من بحرى صوب الميناء البرى تحمل الرقم خ ح ا 1877وذكر سائق الحافلة انه تفاجأ بالعربة الليموزين تعبر امامه متجهة الى بوابة الصالة الواقعة بشارع المطار دون اخطار وتسبب طول المركبة التى تحمل الرقم خ ا 84382وهى من النوع الذى يستجأر بمبالغ طائلة لزفة العرسان والتى يقترب طولها من العشرة امتار ،الحادث ادى الى توقف الحركة امام الصالة والشارع الفرعى المؤدى لها قبل ان يتم تحديد موضع الحادث الذى لم يصب فيه احد بأذى. وتعرضت العربة الليموزين والحافلة الى صدمات محدودة ولكن مرافقا للعريس اصر على حضور صاحب الشركة لتقييم الوضع نظرا لقيمة العربة النادرة المرتفع.
العروسان اتجها للاحتفال مع ذويهما بعد تعطل دام نصف ساعة ،فى وقت اشتكى فيه مواطنون من تكدس العربات امام صالات الافراح بصورة تعيق الحركة وتعرض للحوادث مطالبين قوات المرور بضبط التوقف غير الصحيح بشارع المطار الذى تنتشر فيه الاندية والمستشفيات الخاصة.

الراي العام

تعليق واحد

  1. فى بلد تلد نساؤها على قارعة الطريق ويموت أبناؤها حربآ وجوعآ يتم إستفزازنا بمثل هذه التراجيديا ! بالله عليكم من سمح بدخول هذه العربة ؟ ومن الذى أدخلها ؟ وكم يبلغ إيجارها ؟ ومن أدخل علينا ثقافة صالات الآفراح وحرم المشردين والشماشة والفقراء فى كل أحياء الخرطوم من مشاركة الناس والفرح معهم حتى لو كان عبر أكل الفضلات من الصوانى أو صحونة الكوكتيل حول صيوانان الآفراح التى كانت تنصب أمام بيوت الأفراح؟
    عليكن الله ده كان عرس تاس منو؟
    والحفلة كانت بى منو ؟
    وأوعة يكون العرسان زفوهن المصريين؟
    ما عارف ليه إتذكرت مارى أنطوانيت ؟؟؟؟؟؟؟؟:mad: 😡 😡

  2. والله ياجماعة الخير موضوع البذخ فى الاعراس والمناسبات دايرلوا قومه وتكاتف من المجتمع عامة خاصة المثقفين لان هذا الموضوع من اهميته هو سبب نكسات الكثيرين
    ومجتمعنا مجتمع غريب رغم مافيه من فقر وعوز يريد الكل ان يقلد يعنى العريس والعروس
    علشان بس التفاخر وفلانه تقول وعلانه تقول كل المبلغ اللى جمعوه طيلة فترة كدهم من
    تخرجهم وحتى زواجهم يقضوا عليه فى هذه الليلة وبعدما ينتهى العرس وتطير السكرة يجد
    العريس والعروس انفسهم وجها لوجه مع مشاكل الحياة والمتطلبات المادية التى لم يعملوا
    لها حساب وكثير من الزيجات يحصل الطلاق بسبب هذا الشئ . لذلك نرجو من الناس ان
    تعمل حسابه ولاتجارى التقليد الاعمى وتحاول تجنح الى البساطة لان البذخ مابيجلب الا
    الدمار وخراب البيوت والله من وراء القصد .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..