الوالي: تحطم طائرة الأبيض لا علاقة له بأعمال عسكرية

الوالي: تحطم طائرة الأبيض لا علاقة له بأعمال عسكرية

الأبيض: أس. أم. سي

تَحطّمت طائرة عسكرية من طراز (أبابيل) في مدينة الأبيض بولاية شمال كردفان أمس، نتيجة لعطل فني، واستشهد طاقمها المكون من (6) أشخاص ولم تحدث أية خسائر في الأرواح بين سكان المنطقة.
وقال العقيد الصوارمي خالد سعد الناطق باسم القوات المسلحة، إن المروحية العسكرية كانت في مهمة إدارية روتينية وبعد إقلاعها بثلاث دقائق من مطار الأبيض اشتعلت النيران في جسم الطائرة مما اضطر قائدها للهبوط في ميدان قُرب المطار، وقال الصوارمي حسب (أس. أم. سي) أمس، إن الطائرة احترقت واستشهد طاقها. واستبعد الصوارمي إصابة الطائرة نتيجة لاشتباكات أو عمليات عسكرية بالمنطقة، وأكد خلو الولاية من أية أحداث عقب مقتل د. خليل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة.
من جانبه، قال معتصم ميرغني زاكي الدين والي شمال كردفان لـ (أس. أم. سي) أمس، إن الحادث وقع في حي المطار ولا علاقة له بالأحداث التي وقعت في جزء من الولاية من قبل حركة العدل والمساواة الأيام الماضية، وأشاد بشجاعة الشهداء طاقم الطائرة بتجنبهم أماكن السكن بحي المطار، وطمأن مواطني الولاية بأن الحادث لا علاقة له البتة بأعمال عسكرية وإنما عطل فني أصاب الطائرة.

الراي العام

تعليق واحد

  1. تحطم الطائرة لها علاقة بالقصاص الربانى وين كانت تفرق حمولتها من المتفجرات اكيد على رؤس المسلمين

  2. يعنى انتوا بس ده الهاميكم انه ليس لها علاقة بعمليات عسكرية طيب والشباب الذى الفل الماتوا ديل من المسؤل من الاهمال ……………سورى يا جماعة والله انا نسيت انه ده السودان ………نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سونا ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان لنل هجانا
    فى خلال الخمسة سنيين الاخيرة دى سقطت اكتر من 5 طيارات ما تقولى الحصار وماعندنا اسبيرات يا خى لم ماعندكم اسبيرات وقفها وخلو الناس تعيش

  3. انه عقاب ربانى . لانهم حملوا الذخائر ليقتلوا بها الابرياء من سكان القرى الفقراء .. للفقراء رب يحميهم .. الخزى والعار لكبير كهنة القصر الجديد المليونير الاقطاعى الميرغنى .. الذى يريد ان يسوق لقداسه متوهمه فى عصر الانترنت .. هل سمع الميرغنى بشيطان جديد اسمه الانترنت ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..