الرئيس عمراالبشير سكران ام خرفان؟؟

ان يكون شخصا ما سكران حتى يختلط عليه الحابل بالنابل اى تشبع خمرا الى حد الثمال فاصبح عقله وتوازنه الفكرى خارج الشبكة كرئيس دولتنا فهو يهرف بما لايعرف يرى الدنيا كلها حوله تتأرجح غير ثابتة وهولا يعلم ان التأرجح من شطط فكره وتوهان عقله فقد اختلطت فكرته فى وهم سكرته بحق انه السكـران بدون خمر او هو المخرف بدون عقل….
سكران سكر هوى وسكر مدامة ومتى افاقته من به سكران؟
ومتى بفيق من سكرته عمر البشير ويرى الحقيقة الدامغة التى لا تحتاج الى عقل مفكر اريب ولا الى حكيم لبيب ولا الى منظار مكبر وهـــل تحتـاج شمس النهار الى دليل اظهار ولكن كيف يرى من غـــــشاوة جهله قيـــدته ورعـــونته ضللته
عبث بفكره من حوله فشطــح صاحبنا فهو فى هزيان محموم وخرف مــــأفون وليس بين البينين بين الا الجنون.
متى تستيقظ ايها العاكف على صولجان التهريج وانتم على رأس دولة استدرجها جهلكم الى هاوية الانحطاط تلذذتم بالسلطة فما اشبعتم غـــرائز الطمع فيكم ولكن اشبعتم الشعب بالتراهات والجوع ووالمزيد من النكبات.
ادخلتم الناس فى متاهة الاضمحلال وتركتم سفينة الوطن فى جوف بحار فسادكم غرقى اهدرتم كرامة الانسان فما اغنى ذلك نزوات سفــــاهتكم ولانزاقة طيشكم وجهالتكم ومازال قتلاكم شهـــودا علي ظلمكم وانتم تدعون البراءة من شناعة الفعلة .
قد ضاعت سنوات من عمر الوطن هباءا بل اصبح قاب قوسين او ادنى الى تشرزم وتبعثر وانتم مازلتم تستترون خلف الادعاءات الكاذبة وزخرفة الاقوال غرورا .
فمتى تعلمكم الايام وقد بلغتم فينا من العمر عتيا قال حكيم أربعـــــه لا يتعلمون أبداً مستكبرومستحى ومستنكف ومستغنى وانتم قد جمعتم الاربعة .
عمر البشير فى مؤتمره الصحفى فى قاعة الصداقة ليلة امس والذى لا يمكن ان يوصف الا بالقشرى والمستفز وكان خير له من كل اجاباته السكوت واى جدوى لمــؤتمر اشبه بالبروفة خارج النص لمسرحية هزيلة الاخراج واهية الاحتجاج.
اجاب عن التأمين الصحى كأنما يتحدث عن بلد اخر غير السودان الذى تعانى كل شرائح مجتمعه من قصور فى الامكانيات وتردى الخدمات الصحية وغياب
مفهوم التأمين تماما .
ثم اجاب عن المغتربين بكل استهتار وانتقاص من حقهم ووصفهم بان لا هم لهم الا الاسواق فقط ونسى هذا المخرف ان معظم الاسر الســـودانية تستند بعد الله سبحانه وتعالى على اموال المغتربين ثم عرج وافتى فى الحجاب ثم برر مواقف الحكومة الهزيلة فى كثير من القضايا الجوهرية وهو الابعد عن قـــــــول الحق وملامسة الحقيقة فقد شطح ونطح كعادته كقطارمتهالك خرج عن خطوط السكة حديد لا ارض قطع ولا ظهر ابقى.
منتصر نابلسى . [email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. قلنا لكم ان الريس يعاني من متلازمة مرض نفسي مجموعة أعراضه
    1-الانطواءيه والرغبة في الانعزال (الاعتكاف الاول والثاني)
    2-الخطرفة او الهذيان
    3-الاكتئاب وعدم الاهتمام بما يجري حوله
    4- الرغبة في الانتحار(الذهاب الي اوكامبو)
    اسألوا سارة ابو بالتلفون في برنامج مافي مشكلة بصيغة عندنا واحد صاحبنا يعاني من هذه الأعراض عشان توريكم المرض والعلاج ……قبل ما يركب المسكين التونسية

  2. الحبيب منتصر لك التحيات الطيبات ، حقاً إستمعنا إلى هراء و لغة ركيكة ادنى من مرتبة الحاج متذكر برغم البون الشاسع بين الإثنين ، لا يستطيع أحد من الناس أن يبرر مقالات الرئيس في كل شأن فهو يتكبر على كل القطاعات و يتندر على حملة الوية التنوير من صحافيين و كتاب بلا سبب و يقارن منتوجهم الفكري بغثاءه الذي ينتج ، زاوية أخيرة هل من فكر في عقل الرجل ؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..