دعوة للقيادات الوطنية لقيادة الثورة وإسقاط النظام

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامة
دائرة سودان المهجر
بيان هام
إلى جماهير الشعب السوداني الأبي
إلى كافة السودانيين في المهجر

إن أبناءكم في كافة بقاع العالم الذين شردهم النظام الباغي في الخرطوم يتابعون ثورتكم العظيمة ضد الفاسدين وأعوانهم جراء السياسات المتخبطة والعشوائية للنظام الذي سطا على السلطة بالقوة وما زال يستخدم هذه القوة للاستمرار في الحكم مهما كانت التكلفة، وإذ نترحم على الشهداء الأبرار الذين بذلوا أرواحهم رخيصة ونواسي الجرحي الذين سالت دماؤهم فداءً للوطن، فإننا نعاهدهم أن أرواحهم الغالية التي بذلت ودماءهم التي أهرقت لن تضيع هباء.
إننا نهيب بالشرفاء والوطنيين من أعضاء القوات النظامية والمهنيين في المؤسسات الطبية وغيرها التزام المعايير الدولية في التعامل من أبناء وطنهم وعدم إطاعة الأوامر المخالفة لحقوق الإنسان والتي تستهدف حقه الأساسي في الحياة وفي التعبير وحقه في رفض واختيار من يحكمه، ونحذر من أن التعامل مع أبناء الشعب السوداني بالقوة المفرطة والسلاح الناري والتعذيب والملاحقة والاعتقال خارج نطاق القانون سوف يضعهم تحت طائلة المساءلة إن عاجلاً أو آجلاً.
إننا نُحيي جموع الشعب السوداني التي خرجت إلى الشوارع في نيالا والفاشر ومدني والخرطوم والمناقل وبورتسودان وعطبرة وغيرها من بقاع الوطن، ونؤكد لهم وقوفنا معهم باذلين كل غالٍ ونفيس من أجل الحرية والتخلص من السفاح عمر البشير وطغمته.
إن على جماهير الشعب السوداني وفئاته المختلفة التعامل بكل مسئولية وعدم هدر حقوقهم التي كفلها لهم القانون وتحميها المواثيق الدولية، وعلى أسر الشهداء إتباع كافة الإجراءات الطبية والقانونية في توثيق حالات القتل بصورة دقيقة حتى تتم محاسبة المتسببين، كما أن على جموع الشعب السوداني أن تضع نصب عينها أن الحال لن يتغير إلا بزوال هذا النظام لأنه مصدر كل الشرور التي أصابت وطننا، وأنه على قدر أهل العزم تأتي العزائم.
إننا في دائرة سودان المهجر بحزب الأمة ندعو كافة القيادات الوطنية لتتقدم أمام جموع الشعب وقيادة الثورة كما ندعو الجماهير لمواصلة تظاهراتهم وعدم التوقف حتى إسقاط النظام لأن توقفهم يعني عودة النظام لممارساته بصورة أكثر شراسة، وكذلك ندعو كافة أبناء الوطن من المهجرين للتراص والوقوف بقوة خلف ثورة شعبهم التي انطلقت في المدن المختلفة ضد نظام المؤتمر اللاوطني الفاسد وضد الظلم والغبن والغلاء، كما نُهيب بأعضاء الدائرة من كوادر حزب الأمة وبكافة الوطنيين الشرفاء من المهجريين أن يدعموا صمود شعبهم بأن يحاصروا سفارات النظام وممثلياته ومكاتب حزبه في الخارج، وأن يتواصلوا ويخاطبوا الرأي العام والمؤسسات والمنظمات الإقليمية والدولية الإعلامية والحقوقية والسياسية في أماكن تواجدهم لدعم الشعب السوداني وحمايته وهو يُمارس حقه الطبيعي في التعبير الذي تكفله له كل الشرائع.
الرحمة والمجد والخلود لشهداء الوطن الأبرار ، والتحية والإجلال لكافة المعتقلين من كوادر حزب الأمة وكافة أبناء الشعب السوداني الصامد.
والله أكبر ولله الحمد،،،،،
مجلس دائرة سودان المهجر
الخميس 26/09/2013م

تعليق واحد

  1. الجماعة شكلهم عاوزنها باردة .
    الناس تطلع وتموت وهم يجو يستلموها .
    من هسة بنقوليكم بعد ما ننتهي من الكيزان ديل الدور عليكم .
    يااحزاب معارضة ياخونة ياعفن .

  2. الثورة في حاجة ماسة لقيادة جماعية موثوق بها.

    في الليلة الظلماء يُفتقد البدر

    يا شباب نطموا صفوفكم وأخلقوا قيادتكم

  3. الله اكبر ولله الحمد ما في كلام بيان تمام يعبر عني تماماً كمهجري هذا ما كنا ننتظره من سنين دقت ساعة الخلاص من الكابوس .الخروج للشارع ضرورة لابد منها كنس النظام إلى مذبلة التاريخ واجب وطني لا يفوتك يا مواطن شرف التظاهر السلمي ضد الظلم والفساد وسرقت خيرات البلاد حتى الاغاثة القطرية لم تسلم من السرقة نهارا جهار .

  4. الشعب خرج الي الشارع وماقصر ولكن لم يجد من ينظم حركة المظاهرات اين المعارضة لكي تنظم حركة المظاهرات وتوزع المنشورات التي تجعل الناس يستمروا في التظاهر (معقولة المعارضة لاتملك ثمن جهاز كمبيوتر وطابعة وورق)

  5. البيان داخل في غيبوبة عميقة من أوله إلى آخره :

    قال البيان :” وعلى أسر الشهداء إتباع كافة الإجراءات الطبية والقانونية في توثيق حالات القتل

    بصورة دقيقة حتى تتم محاسبة المتسببين” …

    محاسبة المتسيبين بتاعة فنيلتك .. ده نظام بحاسب المتسببين ؟! .. إنت قايل نفسك في سويسرا ..

    قال البيان :” ندعو كافة القيادات الوطنية لتتقدم أمام جموع الشعب وقيادة الثورة ”

    زي منو يعني؟ : الميرغني شد الرحال إلى بريطانيا .. والصادق المهدي في هذه الأثناء يستمتع

    بشاي المغرب ..ويدعو النظام إلى مؤتمر على غرار مؤتمر جنوب أفريقيا .. جنوب أفريقيا بتاعة

    فنيلتك !

    وهكذا يمضي البيان …

    ياجماعة الخير :

    العندو كلمة يطلع مع الشباب غدا الجمعة .. الشباب الذين ودعوا أهاليهم الماكثين في البيوت ..

    وسيخرجون غدا للموت ..

    كفانا بيانات وكلام فارغ .. اطلعوا بكرة !

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..