بيان هام – الحركة الشعبية لتحرير السودان – جنوب افريقيا

الحركة الشعبية لتحرير السودان – جنوب افريقيا

بيــــــان هـــــــام
الوحش يقتل ثائراً و الارض تنبت الف ثائر….. يا كبرياء الجرح لو متنا لحاربت المقابر

جماهير الشعب السودانى
ان الاحتجاجات والمظاهرات التى انتظمت كافة ربوع البلاد فى نيالا وود مدنى والخرطوم والقضارف وكافة مناطق السودان ما هي الا نتيجة لما آلت اليه أوضاع البلاد من حروب منتشرة فى دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان نتيجة لمظالم تاريخية, وعن تملص الحكومة من التزاماتها المنوطة بها تجاه مواطنيها فى كافة انحاء البلاد ، وادارة الدولة بطريقة عنصرية تمخضت عنها المحسوبية والفساد والمحاباة و القتل المجانى!!
جماهير الشعب السودانى
إنطلاقاً من مبادئها الراسخة ووقوفها الطويل فى خندق الحرية من أجل السودان الجديد إنساناً وأرضاً تتقدم الحركة الشعبية لتحرير السودان بالتعازى والمواساة ، بالتحية والإنحناء إجلالاً لأسر شهداء الثورة السلمية فى مختلف الحواضر والقرى السودانية فى جبال النوبة ، النيل الأزرق ، دارفور ، المناصير ، عطبرة ، بورتسودان ، مدنى وفى العاصمة الخرطوم معقل الطغاة. ونؤكد أن لا فرق بين تلكم الدماء الزكية فهى من نفس واحدة سودانية خالصة لتسمو إلى فضاءات أرحب تهدى لشعبنا الحرية فوق أرض السودان وتحت سمائه.
جماهير الشعب السودانى
إن المناخ الآن مواتى وسط الشعب السودانى لقبول البديل القادم المتمثل فى الجبهة الثورية وحلفائها من الأحزاب المعارضة لنظام المؤتمر الوطنى فى اخذ زمام المبادرة لتنسيق الحراك الشعبى الثائر وحماية الثورة والمواطنين ومقدّرات الوطن من التخريب المتعمّد الذى يحدثه أمن المؤتمر الوطنى.
ونوجه النداء للبقية الباقية من الأحرار الوطنيين فى صفوف القوات المسلحة والشرطة من ضباط، ضباط صف
وجنود أن يحرروا مؤسساتهم من الدخلاء وينحازوا فوراً للشعب ويفسحوا له الطريق للتعبير عن خياراته, لأن الثورة يجب ان تحقق غاياتها واهدافها والتى فى مقدمتها اقتلاع نظام الانقاذ من جزوره كمدخل لحل مشكلات البلاد
المجد والخلود لارواح شهداء الثورة السودانية الاماجد وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين وانها لثورة حتى النصر

إعلام الحركة الشعبية لتحرير السودان ـ جنوب افريقيا
سبتمبر 2013 /29
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. رجاءا اعملوا اي تحرك و ادخلوا اي مدينه استراتيجيه اشغلوا الجيش شويه ما ممكن كل الامن عندنا يقتل فينا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..