الجراح شبه العمد لطالبة تعدت على معلمة

الخرطوم: أماني عقار
أكد شاهد الاتهام الأول في قضية محاكمة طالبة بتهمة التعدي على أمينة الشؤون العلمية بإحدى كليات العلوم الطبية الخاصة لمحكمة جنايات الخرطوم شرق أمس الاول أقوال الشاكي، وذكر أمام القاضي محمد الحسن فتح الرحمن بأن المتهمة طالبة بكلية العلوم الطبية وأن الشاكية أمين الشؤون العملية بذات الكلية التي تدرس بها المتهمة، وفي يوم الحادث حضرت للكلية وبحكم عمله في الحرس الجامعي وبناءً على تعليمات من الشاكية منعها من الدخول إلى الكلية بيد أنها لم تستجب له وأثناء دخولها صادفت مرور الشاكية على قاعات الامتحانات وطلبت من الحرس توضيحا عن دخول المتهمة مع علمهم بقرار فصلها وعدم دخولها إلى الكلية، وأكد الشاهد أنه رأى المتهمة لحظة ارتكابها للجريمة، ونفى وجود خلافات بين المتهمة والشاكية، وجاء في حيثيات البلاغ نشوب خلاف بين المتهمة وزميلتها و تم فصلهما من الكلية، وفي يوم الحادث منعت المتهمة من الجلوس للامتحان وذهبت إلى الشاكيه التي أكدت لها الفصل لتخرج من الحرم الجامعي وتربصت بها لحين خروجها وسددت لها ثلاث طعنات، ليتم نقلها إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج وتم توقيف المتهمة ودون في مواجهتها بلاغ جنائي بتهمة التسبب في الجراح شبه العمد.

الاحداث

تعليق واحد

  1. ديــــــــــــــــــــــــــــــــل بنات الأنقاذ ما شفن ذي دا الا في عهد الانقاذ

    الرجال يخجلوا والبنات تعاكس

    وكمان محارب بسكين وعكاز

  2. ده كله عشان غياب العدالة حتى في المؤسسات التعليمية ، الخبر بقول وتم فصلهما عن العمل ، كيف تحرم الطالبة من الجلوس للإمتحان وأمينة الشؤون العلمية المفصولة ما زالت في مكتبها وتمارس عملها بصورة طبيعية وتشرف على قاعات الإمتحان وتصدر توجيهاتها بمنع دخول الطالبة لحرم الجامعة ؟ مثل هذه الإجراءات التعسفية هي التي تولد الغبن وتولد ردود أفعال عنيفة مثل التي صدرت من الطالبة المظلومة .
    الطالبة في السنة الأخيرة في مشوارها الدراسي كيف قررت إدارة الجامعة إنهاء دراستها بالفصل التعسفي وضياع كسب السنين بقرار الفصل ؟ أعتقد أن الحكم غير موفق وفيه الكثير من الظلم . كان يمكن لإدارة الكلية فقط منعها من الجلوس للإمتحان أو على أكثر تقدير تجميد سنة عقوبة للطالبة تعود بعدها لمواصلة الدراسة والتخرج .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..