بيان من حركة العدل والمساواة السودانية

الجبهة الثورية
حركة العدل والمساواة السودانية
مكتب مصر
تمكنت قواتكم في الجبهة الثورية، متمثلة في حركة العدل والمساواة السودانية، من تشتيت وضرب ثلاث متحركات، قوامها مليشيات من الجنجويد، ومليشيات اجنبية، ومليشيات المؤتمر الوطني، عصر اليوم السبت الموافق 30 / 11 / 2013، بمنطقة جبل ابودموع في جنوب كردفان.

وكبدت قوات الحركة العدو خسائر كبيرة في صفوفه، وتمكنت من الاستيلاء علي عدد كبير من الآليات والمعدات والاسلحة الثقيلة والخفيفة.

كما تمكنت قواتكم الباسلة من اسقاط طائرة بين كادقلي والدلنج بمشروع سماسم.

نرجوا من الاخوة المواطنين بالابتعاد عن اماكن تجمع مليشيات النظام، والمرتزقة و المناطق العسكرية، فهي اهداف مشروعة لقوات الحركة، وذلك حفاظاً علي ارواحهمم وممتلكاتهم.

كما ننوه الاخوة المواطنين ان يلتفوا حول قوات الحركة، فهي تقاتل من اجلكم وتحرم المساس بممتلكاتكم، ودمائكم خط احمر نعمل من اجل الحفاظ عليها وصونها.

المقاتلين هم ابناء الامة السودانية يحملون ارواحهم علي اكفهم من اجل تحرير الوطن والامة من دنس كهنة المؤتمر الوطني تجار الدين الفاسدين.

وكما نوعد جماهير امتنا الصابرة بمزيد من الانتصارات، والايام القادمة ستحمل مفاجئات لم يعهدها نظام الابادة الجماعية في كافة ميادين الوطن.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين.
مقدم / خليل محمد سليمان
امين الاعلام الناطق الرسمي
مكتب مصر

تعليق واحد

  1. يا صاحبى انت قاعد تشوت ساكت . اخبارك دى مقلوبة . ناسك قلعوا منهم 20 عربية و2زو مضاد للطيارات . زمن الخم داك راح شوف ليك شغلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..