قالت إنها ستربي أولادها على ديانتها الجديدة..درو باريمور تعتنق اليهودية من أجل خطيبها

أبدت الممثلة الأمريكية درو باريمور استعدادها لفعل كلّ شيء؛ من أجل الارتباط بخطيبها ويل كوبلمان، بما في ذلك اعتناق الديانة اليهودية، وهي ديانة خطيبها.

ونقل موقع "إن تاتش" -عن صديق مقرب من باريمور -36 عاما- أنها طلبت من صديقها الممثل آدم ساندلر؛ الذي شاركها بطولة عدة أفلام أن يقف إلى جانها حين تتزوج كوبلمان في مراسم زفاف يهودية، في وقت لاحق هذا العام.

وقال المصدر: إن ساندلر اليهودي يساعد الممثلة "في عملية اعتناق اليهودية".

وأضاف المصدر أن باريمور قالت لوالديّ خطيبها: إنها ستربي أولادهما حسب التعاليم اليهودية. ونشر ممثل عن باريمور صورة للممثلة البالغة من العمر 36 عاما، وكوبلمان معا، وفي يدها اليسرى خاتم من الألماس.

وأهدى كوبلمان إلى باريمور خاتم الخطوبة الذي احتوى على ماسة كبيرة وزن 4 قراريط، محاطة بعدد من الماسات الصغيرة والخاتم من مجوهرات Graff.

وطلب كوبلمان؛ الذي يعمل مستشارا فنيا يد باريمور للزواج خلال فترة العطلات في منتجع صن فالي في إيداهو، فيما ذكرت مجلة بيبول أن الاثنين تربطهما علاقة منذ قرابة عام.

وباريمور سبق أن تزوجت مرتين قبل خطبتها، الأولى كانت من جيرمى توماس صاحب إحدى الحانات، واستمرت لفترة قصيرة في عام 1994م، أما الزيجة الثانية كانت من الممثل الكوميدي توم جرين، واستمر الزواج عامين من 1999 إلى 2001م.

وباريمور أحدث مشاريع الارتباط للزواج بين مشاهير هوليود؛ الذي أعلن عدد غير قليل منهم خطبتهم خلال فترة عطلات رأس العام، وأبرزهم جاستن تيمبرليك والممثلة جيسيكا بيل.

ومن بين من كشفوا لعشاقهم أنباء زفافهم الوشيك ستيفن تايلر مغني الروك، ونجم كرة السلة ليبرون جيمس والمغنية الأمريكية أريثا فرانكلين؛ التي تكمل في مارس/آذار المقبل عامها الـ70.

ام بي سي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..