رسالة إلي الأخ الأستاذ / يوسف أحمد أحمد نور الشنبلي والي ولاية النيل الأبيض .

رسالة إلي الأخ الأستاذ / يوسف أحمد أحمد نور الشنبلي والي ولاية النيل الأبيض .
بعد التحية والإحترام
الموضوع : مدير تعليم مرحلة الأساس – وحدة كوستي
عندما تولى الأستاذ/ الشيخ بابكر الشيخ إدارة تعليم وحدة كوستي إستبشرنا به كثيراً لأنه كان نقابياً متميزاً ولكن خاب الرجاء من أول أختبار في بداية العام الدراسي الحالي 2013م ? 2014م فقد فرض رسوم على الطلاب المقبولين جدد بالصف الأول وتم توريدها إلي إدارة تعليم وحدة كوستي ولم يرى إي أثر لهذه المبالغ سوى بعض الإضافات في مبنى مكتب مدير التعليم وهي لا تساوي شئ من المبلغ المجموع والشئ الثاني لقد ظل متمسكاً بموقعه كرئيس لنقابة تعليم محلية كوستي ولم يضف شيئاً يذكر في هذه الفترة والشئ الثالث عندما جاء خطاب إدارة إمتحانات مرحلة الأساس بتاريخ 3/1/2014م والذي حددت فيه رسوم الإمتحانات بمبلغ (60) ستون جنيهاً للنظامي والإتحاد والمنازل وإضاف مدير تعليم وحدة كوستي مبلغ (6) ستة جنيهات لكل هذه الفئات لأغراض الترحيل والإعاشة وإعداد المراكز وفي إجتماع مديري مدارس الأساس لوحدة كوستي الذي أنعقد يوم الخميس 16/1/2014م والذي قال لهم فيه أن هنالك رسوم إضافية للمنازل وهي مبلغ (35) خمسة وثلاثون جنيهاً تورد لإدارة تعليم وحدة كوستي .
أخي الوالي لقد ضاق المعلمين وأولياء الأمور بهذا المدير ذرعاً أرجو أن يتم إيقافه عند حده وأن يفصل بين العمل الإداري والعمل النقابي حتى تستقيم الأمور .

حافظ مهدي محمد مهدي
معلم بوحدة كوستي الإدارية ? لمرحلة الأساس

تعليق واحد

  1. متى اصبح الشيح مديرا للتعليم هذا زمن المهازل و الله فيك عجائب ياكوستى النيل الابيض

  2. طالما ظل النظام الادارى فى البلاد بهذا الشكل العدد الهائل من الوزراء والمستشارين والمعتمدين لم ولن تر اى مدرسة او مؤسسة عامة التقدم والازدهار لان الاموال التى يدفعها المواطن دافع الضرائب تذهب لجيوب من لا يستحقونها من رواتب وامتيازات وسيارات فخمة ومؤتمرات سياحة فى الداخل والخارج لهم ولاسرهم وهذه المعاناة ليست فى كوستى او النيل الابيض وحدها بل كل السودان يعانى وابحث وشوف فى باقى الولايات الاخرى لترى العجب وهذه اصلا سياسة دولة يصر عليها المنتفعيين الذين لا يريدون تصحيح الاخطاء بل ويجملون مثل هذه الامور لرئيس الجمهورية بل ويقفون حاجزا بين الرئاسة والشعب فى شكل منظومة التمكين ( لتاكلون ) فقط علينا الصبر على هذه المصائب التى حلت بالبلاد كلها ولك الشكر اخى الاستاذ حافظ مهدى .

  3. اشكركم على نشركم لهذا المقال والذى نشر ايضاً فى عمود الحاسة السادسة للكاتبة المتميزة رشان اوشى بصحيفة الحرة ولدى مقال اخر سوف ارسله بعد قليل ان شاء الله ارجو نشره مع شكرى

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..