وفاة وإصابة «16» في حادث مروري بطريق عطبرة بورتسودان

الخرطوم : توفي «7» أشخاص وأصيب «9» ، في حادث تصادم عربة بوكس مع شاحنة على طريق عطبرة بورتسودان صباح أمس، على بعد «165» كلم شرق عطبرة عند منطقة «الزهتيت».
وأوضحت مصادر شرطية لـالمركز السوداني للخدمات الصحافية،ان الحادث جاء بعد انحراف عربة بوكس ،كانت تحمل عدداً من منقبي الذهب من كسلا الى عطبرة، عن مسارها لتصطدم بشاحنة في الاتجاه المعاكس في طريقها الى بورتسودان. وأرجع المصدر، أسباب الحادث للسرعة الزائدة والتخطي الخاطيء.
وأكد مصدر طبي، اخضاع المصابين للعلاج بمستشفى عطبرة ،مبيناً أن اصاباتهم تراوحت بين الأذى البسيط والمتوسط والجسيم ،كما تم نقل حالتين لتلقي العلاج بالخرطوم.
أما الذين توفوا فتمت مواراتهم الثرى بمقابر عطبرة هم: أحمد سعيد حلمي – 17 سنة – كسلا،مبارك مرشد – 21 سنة – كسلا،فايز حامد – 17 سنة – كسلا،النور بلة – 35 سنة – كسلا،اضافة الى ثلاثة آخرين لم تحدد هوياتهم حتى الآن.

الصحافة

تعليق واحد

  1. كل الحوادث البتحصل في السودان هي في ذمة الحكومة والمسؤلين لأن المفروض الواحد يعقل الشئ ويتوكل يعنى الطرق السودانية من أخطر الطرق في العالم لأنها لا تؤسس جيداً وهي من مسار واحد وهذا من أخطر اسباب الحوادث لأن المفروض كل الطرق في السودان تصمم على أساس مسارين بينهما فاصل ( ترتوار)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..