المريخ يجري مراناً ساخناً والفريق يتدرب اليوم بملعب الخارجية

كتب: عمر أحمد الطيب

اجرى فريق الكرة بالمريخ مراناً ساخناً مساء امس بملعب وزارة الخارجية بكافوري وسط حضور اداري مميز تقدمه اعضاء المجلس بقيادة المستشار القانوني للنادي السيد ازهري وداعة الله والباشمهندس عبد القادر همت وعضو المجلس هشام يس والذين تابعوا المران حتى خواتمه مما اسهم بصورة كبيرة في رفع الروح المعنوية وسط نجوم الفريق واخراج اللاعبين من آثار الخسارة الاخير امام الامل عطبرة وقد استمر المران الذي اشرف عليه ريكاردو وطاقمه المعاون والذي استمر زهاء ساعتين واشتمل على الاحماء وتفكيك العضلات بجانب تدريبات اللياقة والتركيز على التهديف واللعب عن طريق الاطراف واختتم بتقسيمة من وسط الملعب بين الاخضر والاصفر.

ريكاردو يركز على التهديف

عمد المدرب ريكاردو من خلال المران على تدريب اللاعبين على التسديد في المرمى واخضعهم لتمارين التهديف من مختلف الزوايا في بادرة ومحاولة لمعالجة سلبيات مباراة الفهود بعد فشل لاعبو الفريق في اختراق تخندق فريق الامل بالتهديف من خارج منطقة الجزاء وهو ما حاول المدرب ريكاردو معالجته من خلال التدريب المسائي للفريق ودرب ريكاردو اللاعبون على كيفية استعمال الحلول الفردية والاختراق وركز بصورة أكبر على تدريبات التهديف والتسديد من خارج منطقة الجزاء واللعب عن طريق الاطراف لفتح الثغرات في دفاعات الخصوم من مختلف الجهات.

الشغيل يتدرب منفردًا

واصل اللاعب نصر الدين الشغيل تدريباته منفردًا تحت اشراف مدرب اللياقة البرازيلي فيما اخضع اللاعب لتدريبات عنيفة بالجري حول الملعب وتمارين لياقة .

يجدر ذكره ان الشغيل قد تخطى مرحلة تدريبات التأهيل ويخضع الان لجرعات تدريبية لاكتساب اللياقة ومن ثم الانضمام للمجموعة.

وارغو يواصل تمارين التأهيل

تدرب المحترف النيجيري وارغو امس وواصل برنامجه التأهيلي واخضع لتمارين تأهيل والجري حول الملعب باشراف مسئول العلاج الطبيعي.

المريخ يتدرب اليوم

يواصل فريق الكرة بنادي المريخ تدريباته ويجري مراناً مساء اليوم بملعب وزارة الخارجية بكافوري في اطار اعداده لمواجهة الموردة في الاسبوع الثاني للدوري الممتاز

قوون

تعليق واحد

  1. وصل رماة المريخ لمرمى الامل … مرات عديدة … وفى احداها المرمى خالى اضاعوا اهدافا كثيرة … وتقولوا الامل تخندق … غريبه!!!! اعتقد ان لاعبى المريخ يستعجلون احراز الاهداف بسبب خوفهم من جماهيرهم وادارتهم … واعتقد انهم بحاجة الى علاج نفسى اكثر من اى شىء آخر …

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..