زوجة أبيدال الجزائرية: زوجي قوي.. وسيقهر المرض من أجل بناته

أكدت الجزائرية “حياة” زوجة النجم الفرنسي إيريك أبيدال أنها واثقة من تخطى زوجها لجراحة في الكبد من المقرر أن يجريها في الأسابيع المقبلة، مشددة على أنه لديه القدرة على قهر المرض من أجل العودة لها ولبناته الثلاث.

وقال حياة: “أنا واثقة من تخطي أبيدال لأزمته المرضية، والعودة لها ومن أجل بناته، كما سبق وأن حدث خلال العملية الجراحية الأولى والتي كانت أكثر خطورة على حياته”، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة “الخبر الرياضي”.

وأضافت “أنها ستقف بجانبه، وستسانده من أجل تخطى هذه المحنة، والعودة بقوة إلى الملاعب من جديد”.

وشددت زوجة أبيدال أن كل ما يشغل النجم الفرنسي الشهير حاليا ليس المرض، إنما الخوف عليَّ وكذلك على بناته الثلاث، لافتة إلى أن إحساسه هذه المرة أصعب من المرة الأولى.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن في وقت سابق أن مدافعه الفرنسي إيريك أبيدال سيخضع لعملية زرع في الكبد في الأسابيع القليلة المقبلة ما سيبعده أغلب الظن عن نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2012 .

وخضع أبيدال لجراحة لإزالة ورم سرطاني في مارس/آذار الماضي، لكنه عاد وساهم في قيادة فريقه إلى إحراز اللقب المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا جاء فيه “سيخضع أبيدال لعملية زرع في الكبد في الأسابيع القليلة المقبلة نتيجة التفاعلات السلبية لمرضه الكبدي”.

وأضاف “عملية الزرع كانت إحدى الخيارات منذ بداية العلاج الذي بدأه اللاعب قبل عام”.

تعليق واحد

  1. شفاك الله ايهاالمؤمن بلال ابدال وكان الله في عونك ديما وأعادك لنا في اتم صحه وعافيه امين

  2. ربنا يشفي بلال ابيدال اللاعب الخلوق ونرجو من محبي الفن والخلاق بالدعاء له بالشفاء العاجل والعوده لمحبيه في كل العالم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..