بدء محاكمة معلم اغتصب تلميذته بـ«ريح بالك»

الخرطوم: سنار : مي علي آدم

شرعت محكمة جنايات سنار برئاسة مولانا عبدالغفار محمد علي في اجراءات محاكمة استاذ اغتصب تلميذته داخل منزله، بمنطقةريح بالك، وقال المتحري في البلاغ للمحكمة إن المتهم وهو معلم متطوع بالمدرسة التي تدرس فيها المجني عليها بالصف الثامن، قام بدعوتها إلى منزله واعتدى عليها، حيث تم القبض عليهما وفتح بلاغ ضدهما تحت المادة «146» الزنا، وأضاف المتحري انه وبعد التحري حول الواقعة، اتضح بأن الطالبة قاصرة وتبلغ من العمر (15) عاماً، ليتم تحويل البلاغ من (146) الزنا إلى (149) الاغتصاب، حيث تم اتخاذ الاجراءات، وبعد إحالة المجني عليه للكشف الطبي اتضح بانها حامل في اسبوعها «12» وحددت المحكمة جلسة أخرى لسماع بقية الشهود.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. كلام يمخول المخ اول حاجة هي حامل هذا يعني انها ليست قاصر !!! وين الرجال اهل البنت و ليش انتظروا لحد ما القنون ياخذ مجراه مفروض هم يقوموا باللازم

  2. القصة دي مامنطقية
    لو قاصر حيطبق قانون الطفل
    بعدين حامل في الشهر ال١٢ اول مرة نسمع بحمل زي ده

  3. الحمل في الأسبوع الـ 12 يعني الحمل في الشهر الثالث لأن الاخصائيين بيعدوا بالأسبوع . عمر 15 سنة تعد قاصراً لأن سنة الرشد يبدأ من 18 سنة لكن الحمل ممكن يحصل في سنة 15 حسب الجسم والحجم وقبل اكتمال العقل .

  4. والعالم كلو بيسمع … فالنضحك مما نسمع .. المعلم القدوة .. و ود الجيران الامين على بنات الناس .. و ود العم و ود الخالة و ابكريق فى اللجج السدر حبس الفجج .. كلها اصالة وقيم فاضلة ونبيلة ضاعت فى زمن النظام الفاسد فى كل شئ .. وحقيقة فوقتوا العالم اجمع !!!!

  5. مع احترامى الشديد للسادة المعلمين الذين اعرفهم فى الزمان الغابر بالجد كانوا معلمين وانا اناشد الذين ما يزالون يدرسون ان يعتزلوا هذه المهنة لانها قد جلبت لهم من العار ما يكفى ….معلم يغتصب طفلة،،،،هذا ليس ممكنا ولكن القول الصحيح ان شماشى وفاقد تربوى يغتصب طفلة حتى لا نظلم معلمينا الاجلاء فالمعلم الان من اكثر الناس تخلفا وعدم دراية بالرسالة التى يؤديها والوزارة تختار المعلمين الذين ليس لديهم حتى شهادة سودانية ناهيك عن اى مؤهل اخر…
    شئ اخر لماذا ذهبت البنت الى منزل هذا الشماشى؟ وكيف تم القبض عليهم ؟ ومن الذى قبضهم ؟هل هى الشرطة مثلا ام ان استدراجا قد سيق اليه هذا الشماشى … على اى حال الوضع حيكون بالشكل دا والمعلم المحبط غير المتعلم سيفعل اكثر من ذلك …. نحن نوصى الاباء بان يعلموا ان الابناء مسئؤليتهم وان الله قال (لتسألن يومئذ عن النعيم)…. بلاش قراية تجلب العار وتمس الشرف فوالله ان تقعد بنتى فى البيت افضل لى من تكون تحت رحمة هؤلاء الجهلة الذين يخوضون فى اعراض الناس … على اسرة هذه الضحية ان تكون صارمة فى اخذ حق هذه الفتاة وان يتوخوا الحذر من مثل تلك الذئاب لعنهم الله ….

  6. قـــــم للمعـــــــــــلم ههههههههههههههه خربتو سمعت المعلمين الزمااااااااان زمن العفه والحترام والتقدير وحقوق الجار يخســـــى عليك يا مطوووووع ؟

  7. يبدو أن الرجل اعتدى عليها مرارا بدليل أنها كانت في الشهر الثالث حين القبض عليهما

  8. يا شباب والله حاجة مخجلة البحصل في بلدنا. ضيعنا الاخلاقالفاضلة وبدت تظهر العواقب.
    السبب الحقيقي هو غياب التربية عن التعليم. وبعدين زمان كانت الوزارة (لمن كانت مسؤولة) كانت بتعد المعلم اعداد متكامل لتربية الاجيال.بس هسة بقت المدارس حشو بالمعلمين من الخدمة الوطنية ليس لهم علاقة بالتعليم ناهيك عن التربية.وهناك ايضا قصور كبير في تأهيل المعلمين الاساسيين.
    من ناحية تانية لازم الاباء يهتموا بتربية بناتهم في غياب الدور التربوي للمدارس.
    تاني حاجة ياللعار على بعض الشباب الذين لا يفرقون بين العاهرات والقاصرات ولا يتورعون عن حرمة الاطفال وبرائتهم فهؤلاء هم السوس الذي ينخر في جسد المجتمع السوداني البسيط الطيب.
    وامرجو من منظمات المجتمع المدني ان تنشط قوانين حماية الطفل وتمارس كافة الضغوط على الدولة لتنفيذها بحذافيرها لتكون رادعا للذئاب التي تخاف ولا تختشي. حفظ الله اطفال السودان وبالمناسبة التعريف الدولي والمحلي للطفل يشمل العمار حتى 18 سنة.
    وياحليل المأمون على بنوت فريقو.

  9. يا جماعه اى طفل او طفله او امرأه تتعرض للاغتصاب لو عندها رجال قلوبهم حاره وقامو زبحوا ليهم واحد من هؤلاء الذئاب البشريه صدقونى لن تتكرر ابدا لان القوانين ضعيفه (يمكن قتله داخل السجن بالف طريقه )

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..