بيليجريني: التعادل أمام الريال كان عادلا ..اختيار كازورلا لتسديد الركلة الحرة في شباك الريال لم يأت بمحض الصدفة !

EFE ©

صرح التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمالاجا الإسباني، بأن تعادل فريقه أمام ريال مدريد بهدف لكل منهما في الليجا، كان أمرا عادلا ومستحقا لأن فريقه لعب بشكل مماثل للملكي.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها بعد تعادل مالاجا أمام الريال في ختام مباريات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري الإسباني، قال بيليجريني: “نحن لم نكن نستحق أن نخرج من الشوط الأول والريال متقدم علينا، وقد تكبدنا الكثير في الشوط الثاني”.

وأضاف “لقد حافظنا على هدوئنا وعلى النظام لكي ندرك التعادل في نهاية المطاف، الفريقان لعبا بشكل مماثل وأعتقد أن التعادل كان أمرا عادلا”.

وأشار بيليجريني إلى أنه لا يعتقد أن لاعبي مالاجا يشعرون بأنهم فعلوا شيئا تاريخيا بتعادلهم أمام ريال مدريد، “لأن المنافسة ليست عبارة عن مالاجا والريال، ولكن التعادل يمثل حافزا كما أن الفريق كان ندا للملكي”.

وأوضح المدرب التشيلي أن مالاجا يؤمن بما يقوم به في الوقت الراهن بغض النظر عن نتيجة مباراة الأحد، مبينا أن “الفريق حقق طفرة هامة في مناحي مختلفة”.

كما أكد أن هناك تقارب بين فرق الليجا خاصة فيما يتعلق بالمراكز المؤهلة لبطولات أوروبا “ونحن سنواصل كفاحنا لكي نحافظ على بقائنا في هذه المراكز”.

ومن المعروف أن مالاجا يحتل المركز الخامس في الليجا برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف خلف ليفانتي.

ــــــــــ

اختيار كازورلا لتسديد الركلة الحرة في شباك الريال لم يأت بمحض الصدفة !

كووورة ?

لم يأت اختيار سانتي كازورلا لاعب وسط مالاجا من قبل المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني، لتسديد الركلة الحرة التي سكنت شباك إيكر كاسياس حارس ريال مدريد من فراغ، وذلك خلال اللقاء الذي شهده ملعب سانيتاجو برنابيو أمس الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإسباني (الليجا).

وبدا الريال واثقاً من الخروج من مباراة مالاجا بالنقاط الثلاث إلا أن تسديدة متقنة للغاية من كازورلا سكنت أقصى يسار مرمى الحارس الدولي إيكر كاسياس قبل النهاية بدقيقتين، صدمت جمهور الريال صدمة بشكل غير متوقع في مشوار الحفاظ على صدارة الليجا.

وطبقا لأوبتا للإحصائيات، فقد تمكن كازورلا من تسجيل أربع ركلات حرة في الليجا حتى الآن، واستعان به بيليجريني لتسديد الركلة في وقت حاسم من المباراة، حيث ضياعها يعني خسارة نقاط المباراة بالكامل في البرنابيو، إلا أنه سدد الكرة ببراعة.

ويعتبر كازورلا الذي سجل ستة أهداف مع فريقه هذا الموسم، هو أكثر لاعب أحرز أهدافاً من ركلات حرة في الليجا.

وتقلص الفارق بين ريال مدريد المتصدر وبرشلونة الوصيف إلى 8 نقاط، وذلك قبل نهاية المسابقة ب11 مباراة.

ويواجه الريال اختباراً صعباً أمام فياريال على ملعبه مادريجال يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..