سيدة بريطانية تخطف زوجها العراقي لتصفية خلافات مالية معه

سيدة بريطانية تخطف زوجها العراقي لتصفية خلافات مالية معه

زوجة تخطف زوجها لخلافات مالية

سيدة بريطانية لجأت إلى حيلة لفض الخلافات المالية مع زوجها العراقى، و قامت بتحريض محاميها و أشخاص آخرين على خطف زوجها العراقى الجنسية ، أثناء وجودهما فى إحدى المولات التجارية بمنطقة مدينة نصر.

قسم شرطة مدينة نصر أول بدأ في كشف تفاصيل الواقعة بعد البلاغ الذى تقدم به أيمن منصور، 35 سنة، محامي، يفيد فيه خطف موكله سامر كاظم، 63 سنة، طبيب، ورجل أعمال من أصل عراقي، وأفاد المحامي أن موكله كان بحوزته 11 ألف جنيه، وكان معه صديقه، خالد فواز، 42 سنة، موظف, وبإخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة, أمر بسرعة جمع التحريات, وأثناء السير في الخطة التى أشرف عليها اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ورد اتصال من المجني عليه الأول إلى محاميه أخبره فيه بإطلاق سراحه، وأنه متجه مع الخاطفين إلى موقف التجنيد لاستقلال سيارة إلى الغردقة.

الأكمنة التى أعدتها قوات الشرطة بمعرفة المقدم حسام عبدالعزيز رئيس مباحث قسم اول مدينة نصر، أسفرت عن ضبط المتهمين وبصحبتهم المجني عليه بسيارته، وتبين أنهم محمد .ح، 33 سنة، موظف، وخالد .ح، 21 سنة، طالب، وشادي .ن، 28 سنة عامل، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث بتحريض من جاسي .أ، 48 سنة، بريطانية الجنسية، وزوجة المجنى عليه الأول.

المتهمون وقفوا أمام العميد سامي لطفى معترفيت بقيام المتهم الأول بالأتفاق مع المتهم الرابع على خطف المجنى علية بتكليف من زوجته لوجود خلافات مالية بينهما، و أن الأخير تولى الأتفاق مع باقي المتهمين، واستدرجوا المجنى عليه إلى سنتر بمدينة نصر، وأثناء ذلك افتعلوا معه مشاجرة, وتعدوا عليه بالضرب، واصطحبوه كرها عنه إلى شقة بمنطقة عين شمس. وبالأستماع إلى أقوالهم جارى عرضهم على النيابة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..