الهلال يشد الرحال الى بانقي و الجهاز الفني يطمئن على سلامة مساوي وصالح وقاقرين يحذر اللاعبين

غادرت بعثة الهلال فجر اليوم الي بانقي وذلك لمواجهة دي اف سي الدبلوماسي بطل افريقيا الوسطي في ذهاب الدور الاول لبطولة الاندية الافريقية الابطال وقاد البعثة الدكتور علي قاقرين.

وستلعب المباراة ظهر السبت المقبل علي ملعب العاصمة بانقي .

من جهتها فقد اعدت الجالية السودانية بافريقيا الوسطي عدتها لاستقبال بعثة الهلال وسيتم تسليم الفرنسي غارزيتو تسجيلا لمباراة الدبلوماسي امام استر الكاميروني التي جرت بياوندي.

تجدر الاشارة هنا ان قناة قوون كانت قد بثت تسجيلا لمباراة الدبلوماسي الاولي ببانقي.

الهلال تدرب صباح امس

اجري الهلال مرانا ساخنا صباح امس تحت اشراف الفرنسي غارزيتو واشتمل علي تدريبات متنوعة وقد شارك في المران قائد الفريق هيثم مصطفي الذي يغيب عن المباراة الافريقية بعد ابعاده من القائمة المسافرة وشهد المران تالقا ملفتا للاعبين خاصة مهند الطاهر وسادومبا وفالنتاين.

الهلال يطمئن علي سلامة الثنائى مساوي وصالح

اطمان الجهاز الفني للهلال علي سلامة الثنائي سيف مساوي وصالح الامين من الاصابة وقد خضعا لفحوصات طبية عن طريق الدكتور عباس عبد الكريم بعد ان شكيا من التهابات وآلام وتاكد انهما جاهزين طبيا لمباراة بطل افريقيا الوسطي.

المرشح يكسب المرابط في اخر بروفة هلالية

فاز المرشح علي المرابط في اخر بروفة للهلال وذلك من خلال التقسيمة التي اجراها الفرنسي غارزيتو في مران الهلال الصباحي وقد سجل هدف الفوز الوحيد للمرشح اللاعب الزيمبابوي ادوارد سادومبا.

قوون

تعليق واحد

  1. كل الامنيات لحبيب البلد ،اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر ايضا كل التوفيق لنادي المريخ والامل عطبرة والارسنال .الدعوات لانديتنا بالنصر …………

  2. الأخ اللي كاتب باسم مستعار باسم بنت النوبة دا** ياخي انت مالك سجم كدا وعندك عقدة ودونية** اسه الخبر دا فيهو لقاء مع مساوي وقال فيهو انو قبيلتو كدا ولا قبيلتو كدا** وحتى ولو كان من القبيلة اللي انت ذكرتها دي برضو سوداني إن كان من ارض الدلنج ولا ايد الويكة الهم في النهاية سوداني وبيلعب في الهلال** ياخي خليهو يتنكر نحنا بتنكروا الماعجبك دا عاجبني ونص عشرة دا من اعمدة المنتخب لا يهمنا لاي قبيلة ينتمي لأننا في الهلال كنادي تربوي واجتماعي وثقافي ورياضي الهلال كرش فيل احبابه ومشجعيه ولاعبيه واداريه من كل انحاء السودان** ومن خارج ارض السودان*** بطل الحقد بتاعك دا واهتم بأمورك الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..